الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

اطلاق سراح اداري اخاء الناصرة احمد الحلو بعد اعتقاله بشبهة التخاذل

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 31/05/12 13:30,  حُتلن: 16:35

اطلاق سراح اداري فريق اخاء الناصرة ومسؤول كرة القدم في بلدية الناصرة احمد حلو بعد أن تم اعتقاله في الاسبوع الماضي بشبهة التخاذل في مباراة الاخاء امام فريق ابناء اللد التي انتهت بفوز اللد بالنتيجة 6-0

احمد حلو:

الحمد لله انه تم اطلاق سراحي والامر الأهم هو انني سوف ارى افراد عائلتي اليوم ونحن نتكل على الله سبحانه وتعالى وسوف تظهر الحقيقة باذن الله

محمود الحلو شقيق احمد الحلو:

مبروك لنا ولجميع الوسط العربي ما جرى كان بمثابة زوبعة في فنجان

علي سلام:

على ما يبدو فان الاتحاد العام لا يرغب برؤية فرق عربية كثيرة في الدرجة العليا

مدير ابناء اللد اسماعيل زبارقة:

المباراة مع الناصرة كانت نزيهة ولم يكن هنالك أي تخاذل من اللاعبين لكن للأسف الشديد نرى أن هنالك جهات تحاول اذلال الفرق العربية واهل الناصرة والجمهور وجميع اللاعبين ابرياء من كل الشبهات التي وجهت لهم

بأجواء مليئة بالفرحة والسعادة، اطلقت وحدة الغش والخداع في مدينة اللد سراح اداري فريق مكابي الإخاء الناصرة ومسؤول كرة القدم في بلدية الناصرة احمد حلو، بعد أن تم اعتقاله في الاسبوع الماضي بشبهة "التخاذل في مباراة الاخاء الناصرة امام فريق ابناء اللد التي انتهت بفوز اللد بالنتيجة 6-0.



وكان في استقباله كل من علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة واشقائه محمود مدير مكتب سلام، وربيع وسميح الحلو، واللاعب السابق المعروف نجوان غريب ومدير عام شباب اللد اسماعيل الزبارقة.

ظهور الحقيقة
وفي حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع احمد حلو قال: "الحمد لله انه تم اطلاق سراحي، والامر الأهم هو انني سوف ارى افراد عائلتي اليوم، ونحن نتكل على الله سبحانه وتعالى وسوف تظهر الحقيقة باذن الله".

 

عرقلة مسيرة أحمد
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع محمود الحلو مدير مكتب علي سلام وشقيق احمد الحلو قال: "مبروك لنا وللوسط العربي، ما جرى كان زوبعة في فنجان. اطلاق سراح شقيقي دب الفرحة بين الأهل والاصدقاء، وجميعهم ينتظرون بفارغ الصبر لحظة وصول احمد الى الناصرة لأنه يعتبر علم من اعلام كرة القدم، وخاصة انه لم يخطئ وهو بريء من كل الشبهات التي نسبت اليه، وعلى ما يبدو فإن الدولة وضعت على اجندتها أن تعرقل مسيرة احمد لأنه خدم الناصرة والوسط العربي وهذا الامر لم يرق للبعض والجهات الرسمية التي حاولت الحاق الضرر بشقيقي". وتابع قائلا:"فساد كرة القدم الاسرائيلية هو فساد كبير ومنتشر حاولوا أن يبيضوا صفحتهم على حساب شقيقي احمد، ونحن قلناها انه سيعود الى الناصرة ومن لم يعجبه فليشرب من مياه مستنقعات تل العدس".

اذلال الفرق العربية
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع مدير ابناء اللد اسماعيل زبارقة قال: "بداية نبارك لأحمد الحلو بمناسبة اطلاق سراحه، واود أن اشير الى أن وحدة الغش والخداع والجهات التي حققت في القضية، تبحث عن امور ضد الفرق العربية بشكل خاص، لأن المباراة مع الناصرة كانت نزيهة ولم يكن هنالك أي تخاذل من اللاعبين، لكن للأسف الشديد نرى أن هنالك جهات تحاول اذلال الفرق العربية، واهل الناصرة والجمهور وجميع اللاعبين ابرياء من كل الشبهات التي وجهت اليهم".

طبيعة الاعتقال
اما علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة قال لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "في الحقيقة انا اتساءل بعدما اطلقوا سراح اخر مشتبه في القضية وهو احمد الحلو، بعد التحقيقات التي اجريت مع بعض اللاعبين، فأنا اريد ان اسأل ما هي القضية التي اعتقلوا بسببها، وكما قال المحامي احمد مصالحة عندما وجه سؤاله للقاضي والنيابة، في بداية القضية عن ماهية وطبيعة هذه الاعتقالات، اذ ان ما جرى يعتبر ظلما، ونقول لهم في هذه المناسبة الحمد لله على السلامة، وان ما جرى كان زوبعة في فنجان، ومن المؤسف جدا وجود هذه الاتهامات التي وجهت للناصرة واللد".
ومضى قائلا:" على ما يبدو فإن الاتحاد العام لا يرغب برؤية فرق عربية كثيرة في الدرجة العليا. اعتقال لاعبين ومسؤول لمدة ثمانية ايام هو امر مستهجن، وسوف نعقد جلسات للبحث في هذه القضية ولن نسكت، لأن هذه القضية الحقت الضرر بفريق الاخاء، اذ ان قسم من اللاعبين الذين اعتقلوا خرجوا وهم خائفون بسبب التحقيقات ولا اعرف فيما اذا كانوا سيعودون للعب مجددا، ونشكر جميع من وقف معنا في هذه المحنة، وخاصة وسائل الاعلام التي تابعت هذه القضية". واستطرد قائلا:" نحن في الوسط العربي مستهدفون وإن خروج اللاعبين دون ملف ودون أي شبهات يجبرنا على اقامة جلسات يشارك بها اعضاء كنيست عرب ورؤساء سلطات محلية لبحث وضعنا في كل المجالات، ومرة اخرى اقول انه مؤسف ما حصل لنا".

 

مقالات متعلقة