الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 15:01

إحتفال مميز بمناسبة إختتام مسيرة الكتاب العاشرة في ابتدائية الناعورة

أحمد عزايزة -
نُشر: 31/05/12 09:49,  حُتلن: 16:30

موضوع المسيرة هذه السنة كان بعنوان "قراءة قيم ونمط حياة صحي" وشارك طلاب المدرسة والاهالي والمعلمين في تحضير معرض مميز للرسوم والمجسمات وبتقديم فقرات فنية جميلة متنوعة في الاحتفال

بأجواء مميزة ومشاركة فعالة، اختتمت فعاليات مسيرة الكتاب العاشرة في مدرسة الناعورة الابتدائية، وذلك بإحتفال واسع تخلل العديد من الفقرات، هذا وأشرف على فعالايات هذا اليوم الحافل مركزة موضوع اللغة العربية اقبال عمري وذلك بالتعاون مع مركزة الطبقة عفيفة زعبي، وامينة المكتبة بثينة زعبي.



وتميز شهر ايار بفعاليات عدة منها دعاية انتخابية، انتخاب اجمل قصة، استضافة الفنان المبدع لطف نويصر لقص الحكايات على الطلاب، والمعلمة المميزة كلثوم سليمان، بالإضافة الى استضافة الكاتب والاديب الاستاذ مفيد صيداوي. ويشار الى أن موضوع المسيرة هذه السنة كان بعنوان "قراءة قيم ونمط حياة صحي"، وشارك طلاب المدرسة والاهالي والمعلمين في تحضير معرض مميز للرسوم والمجسمات، وبتقديم فقرات فنية جميلة متنوعة في الاحتفال، اشرف على تدريبهم معلمة الموسيقى ازهار خطيب بالتعاون مع الهيئة التدريسية كما تم توزيع القصص على الطلاب المشاركين والامهات القارئات.
 
فقرات فنية

كما وتخلل الحفل قراءات شعرية مقتطفة من اشعار الشاعر والاديب الفلسطيني الراحل شكيب جهشان، إضافة الى عدد من الفقرات الفنية المميزة قدموها طلاب المدرسة. وبدوره اثنى مدير المدرسة المربي طه زعبي على فعاليات مسيرة الكتاب شاكرا كل المعلمين والطلاب الذين ساهموا بإنجاحها، وقد ساهمت بالتصوير وإعداد الخبر المعلمة جيهان زعبي.

مقالات متعلقة