الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

بأجواء رائعة خريجو الكلية الأرثوذكسية في حيفا يلتقون بعد خمسين عاما

كل العرب
نُشر: 30/05/12 15:15,  حُتلن: 17:25

د. دياب مطلق تحدث خلال لقاء الخريجين عن إنجازات الكلية المشرفة في المجالات المختلفة

بعد التخرج بحوالي خمسين عاما، التقى الخريجون من فوج عام 1962 حتى فوج عام 1965 في أحضان كليتهم وذلك يوم الجمعة المنصرم الموافق 2012/5/25. نظمت اللقاء المؤثر رابطة خريجي الكلية الأرثوذكسية العربية.



عريفة الحفل كانت عضو رابطة الخريجين ماريا جمال، أما رئيسة الرابطة هيام العبد فقد ألقت كلمة دعت من خلالها خريجي الكلية للانضمام للرابطة ودعمها معنويا وماديا، مشيرة إلى النشاطات التي تبادر إليها الرابطة مثل المحاضرات الشهرية في المواضيع المختلفة، وإلى نشاط الرابطة الأخير وهو إقامة صندوق منح لخريجي الكلية وطلابها.
تحدث د. دياب مطلق، رئيس لجنة المعارف الأرثوذكسية، خلال لقاء الخريجين عن إنجازات الكلية المشرفة في المجالات المختلفة. الأستاذ حنا أبو حنا تطرق في كلمته لمسيرة الكلية منذ بداياتها في سنوات الخمسين وحتى يومنا هذا.
مدير الكلية الحالي الأستاذ إدوار شيبان رحب بالحضور وأكد على أهمية اللقاءات التي تنظمها الرابطة، خريج الكلية ومديرها السابق الأستاذ مارون قعبور استعاد مع الحضور الذكريات واللحظات الجميلة على مقاعد الدراسة. شارك في اللقاء أيضا مدير الكلية السابق الأستاذ جورج سلامة، أما كلمة الخريجين فقد ألقاها الخريج عيسى عازر الذي قدم خصيصا من الولايات المتحدة للقاء زملائه. كما ألقى الخريج مجيد حسيسي شعرا من تأليفه.

مقالات متعلقة