الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 23:01

داعية سعودي: نقدم مكافأة بـ450 ألف دولار لمن يقطف رأس السفاح والجزار بشار الأسد

كل العرب- تصوير:
نُشر: 29/05/12 09:15,  حُتلن: 12:47

الداعية السعودي الشيخ الدكتور علي الربيعي:

نعلن عن مكافأة مالية وقدرها 450 ألف دولار لمن يقطف رأس السفاح بشار الأسد صاحب مجازر النساء والأطفال التي روعت العالم

الدكتور ناصر بن يحيى الحنيني:

استدعيت رسمياً ومنعت من جمع التبرعات فلا أستطيع استقبال أي تبرعات اللهم هذا جهدنا فأبرم لهذه الأمة أمرا

عالم  الدين السعودي الشهير الدكتور محمد العريفي:

خرجت الآن من إمارة الرياض  ووقّعت بعدها تعهداً بعدم جمع التبرعات لسوريا وأرجو ممن عزم المجيء لجامع البواردي بالرياض للتبرع ألا يكلف نفسه

أعلن الداعية السعودي الشيخ الدكتور علي الربيعي في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن مكافأة مالية قدرها 450 ألف دولار لمن يقتل بشار الأسد، وقال الربيعي"نعلن عن مكافأة مالية وقدرها 450 ألف دولار لمن يقطف رأس السفاح بشار الأسد صاحب مجازر النساء والأطفال التي روعت العالم". واستدعت السلطات السعودية امس الاثنين عددا من علماء الدين في المملكة المشهورين بسبب دعوتهم لجميع تبرعات للشعب السوري .

 
الأسد والقذافي

وقالت الدكتور ناصر بن يحيى الحنيني ، المتخصص في أمور العقيدة و المذاهب المعاصرة، الدفاع عن عقيدة أهل السنة والجماعة في المملكة، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" ، والذي شكل لجنة اسماها لجنة العلماء لنصرة سوريا "استدعيت رسمياً ومنعت من جمع التبرعات فلا أستطيع استقبال أي تبرعات اللهم هذا جهدنا فأبرم لهذه الأمة أمرا".

التوقف عن التبرعات
من جانبه دعا مكتب الشيخ عبدالعزيز الطريفي إلى "التوقف عن التبرعات للإخوة في سوريا حتى إشعار آخر، وتم ذلك. والله ولي التوفيق". أما عالم الدين السعودي علي عمر بادحدح فقال "قمت بإبلاغ بعض أعضاء لجنة العلماء لنصرة سوريا بما تم من التعهد والتوقف (عن جميع التبرعات) وعلمت أنهم لم يتم عندهم مثل ذلك".

عدم جمع التبرعات
أما عالم الدين السعودي الشهير الدكتور محمد العريفي فقال على موقعه "خرجت الآن من إمارة الرياض .. وقّعت بعدها تعهداً بعدم جمع التبرعات لسوريا.. أرجو ممن عزم المجيء لجامع البواردي بالرياض للتبرع ألا يكلف نفسه". أما الدكتور حسن الحميد فقال على موقعه "تم استدعائي من جهة المباحث بشأن تبرعات سوريا".

استقبال تبرعات
وكانت لجنة العلماء لنصرة سوريا دعت إلى استقبال تبرعات عصر الإثنين بجامع البواردي بالرياض . أما الدكتور الأكثر شهرة بين علماء الدين في المملكة سلمان العودة فقال على موقعه ‏"التبرعات لسوريا ليست متوقفة على هذه الجهة أو تلك. من يريد إيصال الدعم لا يعجزه أن يعرف السبيل!".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
250243.30
BTC
0.52
CNY