اسواق العربEconomy

بنك مركنتيل ينظم لقاء خاص لرجال الأعمال في مجد الكروم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غائم جزئي
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بنك مركنتيل ينظم لقاء خاص لرجال الأعمال في مجد الكروم والبعنة وديرالاسد

نظّم بنك مركنتيل فرع عكا بإدارة رياض دبيني أمس الأحد في قاعات الباشا بدير الأسد لقاءًا خاصًا ومميزًا مع رجال الأعمال من قرى مجد الكروم ودير الأسد ونحف. وقد شارك في اللقاء سامر محاجنة مدير مركز الاستثمار التابع لبنك مركنتيل. وساد اللقاء

بنك مركنتيل نظّم لقاءاً خاصًا ومميزًا مع رجال الأعمال من قرى مجد الكروم ودير الأسد والبعنة ونحف

الأعوام تكللت بمشروعين هامين أولهما مشروع حاسوب لكل ولد وثانيهما مشروع انطلق مع مركنتيل

 رياض دبيني:

تمتد فروع البنك من رهط جنوبًا حتى حرفيش شمالًا حيث يقوم بملائمة فروعه وبناء أقسام خاصة حسب إحتياجات الجمهور


نظّم بنك مركنتيل منطقة عكا بإدارة رياض دبيني أمس الأحد في قاعات الباشا بدير الأسد لقاءًا خاصًا ومميزًا مع رجال الأعمال من قرى مجد الكروم ودير الأسد ونحف. وقد شارك في اللقاء سامر محاجنة مدير مركز الاستثمار التابع لبنك مركنتيل. وساد اللقاء جو من الرضا بين رجال الأعمال على الخطوة التي يقوم بها البنك على استضافتهم وسماع احتياجاتهم لأول مرة، وقد تضمن اللقاء نقاش مفتوح مع الزبائن.

وقد ألقى رياض دبيني كلمة رحّب بها بالمشتركين وأعطى نبذة تاريخية عن البنك وعن تواصله مع المجتمع العربي وخاصة رجال الأعمال، وأضاف: "تمتد فروع البنك من رهط جنوبًا حتى حرفيش شمالًا، حيث يقوم بملائمة فروعه وبناء أقسام خاصة حسب إحتياجات الجمهور. كما عاهدتمونا دائمًا بأننا البنك الرائد في الوسط العربي بإمتداد 35 فرع ونحن مستمرون بالتوسع".

خبرة بعالم المصرفية
واستمر دبيني بعرض الإمتيازات التي يقدمها بنك مركنتبل لرجال الأعمال من مركز الإستشارة الأول في الوسط العربي بفروعه المتميزة وموظفيه ذوي الخبرة بعالم المصرفية، وعن برامج لقروض خاصة لدعم وتطوير مصالحهم وأهمها قروض للمصالح الصغيرة والمتوسطة بكفالة الدولة، مشددًا على أن بنك مركنتيل فاز مجددًا بمناقصة للقروض بكفالة الدولة. كما ونوّه على أهمية هذه القروض وأن القليل من المصالح تقوم بإستغلالها ودعاهم للتوجّه الى الفروع للحصول على معلومات أكثر او بزيارة الموقع على الانترنت.

حاسوب لكل ولد
وأضاف دبيني بأن هذه الأعوام تكللت بمشروعين هامين، أولهما مشروع "حاسوب لكل ولد" حيث يساهم مركنتيل بتوزيع مئات الحواسيب على العائلات مستورة الحال من مختلف بلدات الوسط العربي من أجل دفع مسيرة التربية والتعليم، خاصة وأن الحاسوب أصبح ركنًا أساسيا في التعليم.

انطلق مع مركنتيل
والمشروع الثاني "انطلق مع مركنتيل"، وهو بأن بنك مركنتيل مهتم جدًا بمسيرة التعليم في الوسط العربي حيث يدعم في هذا المشروع الطلاب الجامعين وهم بدورهم يقومون بتقديم ساعات تعليمية مساعدة للشباب لإكمال امتحانات البجروت. ومن الجدير بالذكر بأنه حتى اليوم وزع مركنتيل 274 منحة تعليمية وبالمقابل قدّم الطلاب أكثر من 16000 ساعة مساعدة للطلاب الثانويين للتقدم لامتحان البجروت. ويشار الى أن هذا اللقاء هو إستمرارية لعدة لقاءات عُقدت في منطقة عكا وكان آخرها في الاسبوع السابق في جديدة المكر والذي حقق نجاحًا مميزًا.

كلمات دلالية
القدس: اصحاب المحلات أدوا الصلاة امام متاجرهم