جامعات / مدارسStudents

سرقة مدرسة الوفاء في جسر الزرقا للمرة الثالثة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

استنكار عارم بعد تعرض مدرسة الوفاء للتعليم الخاص في جسر الزرقاء للسرقة مرة أخرى

عز الدين عماش رئيس المجلس المحلي جسر الزرقاء :

لا اريد أن اعقب على الموضوع الا بعد أن اعرف من قال بأن المدرسة قد تعرضت للسرقة

محمد لطفي نائب رئيس لجنة الآباء ال محلية :

لا يعقل أن تتعرض المدرسة للسرقة كل يوم جمعة وسبت الامر الذي يمس في مصلحة الطلاب الذين هم بأمس الحاجة الى كل عناية وكل خدمة

اعمال السرقة التي تعرضت لها المدرسة أدت الى فقدان الثقة والأمن والأمان لطلاب ومعلمي المدرسة كذلك ادت الى فقدان الكثير من الخدمات


اعربت لجنة الآباء في مدرسة الوفاء للتعليم الخاص في قرية جسر الزرقاء واللجنة المحلية العامة في قرية جسر الزرقاء عن استنكارهم وامتعاضهم لاستمرار انتهاك حرمة مدرسة الوفاء للتعليم الخاصة والتي تعرضت للسرقة للمرة الثالثة في غضون هذا الشهر، مطالبين المجلس المحلي والشرطة بالعمل الجاد من أجل حماية المدرسة التي تتعرض لاعمال شرسة على حد قولهم من خلال اعمال السرقة التي تتعرض لها المدرسة في كل اسبوع. وقال محمد لطفي نائب رئيس لجنة الآباء المحلية في جسر الزرقاء إن "الوضع صعب وبات لا يطاق إثر استمرار سرقة مدرسة الوفاء في ظل موجة الاستنكار العارمة للاباء في قرية جسر الزرقاء.

 

وقال محمد لطفي لموقع العرب: "لا يعقل أن تتعرض المدرسة للسرقة كل يوم جمعة وسبت الأمر الذي يمس في مصلحة الطلاب الذين هم بأمس الحاجة الى كل عناية وكل خدمة. للأسف الشديد السرقة تحدث دون تحرك من المجلس المحلي الذي نطالبه والشرطة بحماية المدرسة ونطالب المجلس بتوفير وسد النواقص إثر السرقة التي تعرضت لها المدرسة. نعم إن اعمال السرقة التي تعرضت لها المدرسة أدت الى فقدان الثقة والأمن والأمان لطلاب ومعلمي المدرسة كذلك ادت الى فقدان الكثير من الخدمات". واختتم محمد لطفي حديثه بالقول: "لقد أرسلنا برقية عاجلة الى مدير لواء حيفا في وزارة المعارف راحيل ماتوكي نطالبا في الضغط على الجهات المسؤولة في سبيل حماية المدرسة، كذلك الكل على تزويد وتوفير مختلف المستلزمات والخدمات في سبيل توفير مناخ تربوي وتعليمي مناسب لطلاب مدرسة الوفاء".

تعقيب عز الدين عماش
هذا، وفي حديث مع عز الدين عماش رئيس مجلس محلي جسر الزرقاء قال: "أنا لا اريد أن أعقب على الموضوع الا بعد أن اعرف من قال بأن المدرسة قد تعرضت للسرقة ".

كلمات دلالية