الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

مدرسة تل السبع متعددة المجالات عمال أ تفوز بالمرتبة الأولى بمسابقة الأبحاث العلمية

كل العرب
نُشر: 28/05/12 09:44,  حُتلن: 11:18

مدرسة تل السبع متعددة المجالات عمال أ في المكان الأول ضمن مسابقة الأبحاث العلمية الذي أقيم في لواء الجنوب

أكثر من مئة مدرسة شاركت في هذه المسابقة حيث تنافست هذه المدارس فيما بينها على أفضل بحث علمي

الطالبة عبير أبو رستم من الصف التاسع مثلت المدرسة في هذه المسابقة ضمن موضوع العلوم في البحث العلمي الذي حمل عنوان "تأثير نوع المياة على نمو النباتات"


فازت مدرسة تل السبع متعددة المجالات عمال أ في المكان الأول ضمن مسابقة الأبحاث العلمية الذي أقيم في لواء الجنوب. وقد شاركت أكثر من 100 مدرسة في هذه المسابقة حيث تنافست هذه المدارس فيما بينها على أفضل بحث علمي.

وكانت الطالبة عبير أبو رستم من الصف التاسع قد مثلت المدرسة في هذه المسابقة ضمن موضوع العلوم في البحث العلمي الذي حمل عنوان "تأثير نوع المياة على نمو النباتات" حيث عملت مجتهدة لإخراج هذا البحث الى النور فيما حصلت الطالبة على جائزة مالية بقيمة 300 شاقل بالإضافة الى لقب المرتبة الاولى، وقد تم توزيع جوائز مالية على باقي المشاركين.

مؤتمر الأبحاث العلمية
وقد تسلمت مدرسة تل السبع عمال أ الجائزة من خلال مؤتمر الأبحاث العلمية الذي أقيم خصيصاً في أشكول بايس في مدينة بئر السبع لهذا الغرض. وقد حضر وفد من المدرسة للمشاركة في أعمال المؤتمر وإستلام الجائزة ممثلاً بمدير المدرسة جاسر أبو صلب والطاقم الإداري ومعلمي الموضوع. وفي هذه المناسبة يتقدم طاقم موضوع العلوم بالشكر الجزيل للمربية مريم أبو سريحان على دعمها المشهود له في هذا المشروع.
 

مقالات متعلقة