الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

بالصور: الإسترالي مارك ويبر يتوج بطلا لسباق مونت كارلو للفورمولا1

كل العرب- تصوير:
نُشر: 28/05/12 08:53,  حُتلن: 13:02

معاقبة الألماني مايكل شوماخر سائق فريق مرسيدس بالتراجع بخمسة مراكز بسبب الحادث الذي قام به السباق الماضي على حلبة برشلونة

تمكن الإسترالي مارك ويبر سائق فريق ريد بول من الفوز بأول سباق له هذا الموسم على حلبة موناكو من خلال سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 للسيارات ليضع فريق ريد بول على المركز الأول في منصة التتويج. بدأ ويبر السباق في المركز الأول بعد أن تمت معاقبة الألماني مايكل شوماخر سائق فريق مرسيدس بالتراجع بخمسة مراكز بسبب الحادث الذي قام به السباق الماضي على حلبة برشلونة، ومر السباق عكس المتوقع بدون أمطار تذكر، حيث شهد السباق تقدم الألماني سيباستيان فيتيل بثلاثة مراكز خلال السباق ليحتل المركز الرابع في النصف الثاني من السباق.

 

إستطاع نيكو روزبرج سائق فريق مرسيدس من المحافظة على مركزه الثاني دائما خلف ويبر طوال السباق ليحتل المركز الثاني، أما الأسباني فرنانو ألونسو تمكن من القفز مركزين ليحتل المركز الثالث طيلة السباق وأيضا على منصة التتويج. لكن بطل العالم 7 مرات لم يتمكن من إكمال السباق بسبب عطل في السيارة وإنسحب في اللفة 65 ليخرج من المنافسة بدون أي نقاط ليحاول في السباقات الأخرى القادمة لعلها تأتي له بمزيد من النقاط.

مقالات متعلقة

Got