أخبارNews & Politics

أيوب قرا يزور يركا ويتطرق لقضية توسيع مسطح القرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أيوب قرا يزور مجلس يركا ويتطرق الى قضية توسيع مسطح القرية

حسين فارس استعرض أمام نائب الوزير المعطيات الأخيرة حول عمل المجلس المحلي وتطرق الى كافة مجالات عمل المجلس والمشاريع التي يتم تنفيذها وتلك التي صودق عليها

أيوب القرا:

يركا بلدة هامة جداً وهي بلد التجارة والصناعة ولها مكانة مركزية هامة في البلاد بشكل عام وفي القرى الدرزية بشكل خاص

إننا سنواصل الدعم في تنظيم المهرجانات كمهرجان الزيتون وكفار بيكرتم ومهرجان الربيع وغيرها من الفعاليات السياحية والتطويرية


زار اليوم الأحد نائب الوزير لتطوير النقب والجليل أيوب قرا مجلس يركا المحلي واجتمع بالرئيس حسين فارس وبعدد من مديري الأقسام وذلك بحضور عدد من المسؤولين والمواطنين.

وقد استعرض حسين فارس أمام نائب الوزير المعطيات الأخيرة حول عمل المجلس المحلي، وتطرق الى كافة مجالات عمل المجلس والمشاريع التي يتم تنفيذها وتلك التي صودق عليها وسيُباشر العمل بتنفيذها قريباً. كما وتحدث رئيس السلطة ال محلية عن التخطيط للمشاريع العمرانية وتوسيع مسطح القرية ووضع الخرائط المفصلة.

توسيع مسطح القرية
وتطرق حسين فارس الى قضية توسيع مسطح القرية ومستقبل يركا، والحديث يدور عن بناء 232 وحدة سكنية على خارطة رقم 20237 بمحاذاة قرية أبو سنان في الحي الغربي للجنود المسرحين ولمواطنين لا توجد لديهم أراض للبناء.

بلد التجارة والصناعة
وقد صرّح نائب الوزير أيوب القرا بأنه يضع تطوير يركا في مقدمة أولوياته، وأنه ملتزم أمام سكان يركا بمواصلة الدعم في كافة المجالات لبلدة يركا. وأضاف: "إن يركا بلدة هامة جداً وهي بلد التجارة والصناعة ولها مكانة مركزية هامة في البلاد بشكل عام وفي القرى الدرزية بشكل خاص".

فعاليات سياحية وتطويرية
وقال القرا بمناسبة مهرجان الربيع: "إننا سنواصل الدعم في تنظيم المهرجانات كمهرجان الزيتون وكفار بيكرتم ومهرجان الربيع وغيرها من الفعاليات السياحية والتطويرية". هذا وأجمل حسين فارس رئيس السلطة المحلية الإجتماع وقال بأنه كان مثمراً وأنه يقيم الجهود التي يبذلها النائب.

كلمات دلالية