الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 18:02

البرازيلي تياغو سيلفا: أنا ابن الميلان المدلل ولن أرحل وأوافق على ضرورة التعزيز

كل العرب
نُشر: 27/05/12 16:34,  حُتلن: 09:34

 تياغو سيلفا :

نعم أوافق على ضرورة التعزيز الميلان قدم أداءاً جيداً في الموسم الماضي وللاستمرار بتقديم الأفضل لابد من التعزيز

أعلن المدافع البرازيلي تياغو سيلفا بقاءه مع ناديه الحالي ميلان وعدم وجود نية له على الإطلاق للرحيل مؤكداً بأنه فتى النادي المدلل حيث قال في مقابلة مع صحيفة اللاغازيتا ديلو سبورت :"لست أسعى على الإطلاق للإحتراف في دوريات أخرى أنا سعيد في ميلان حيث لأنني فتى النادي المدلل وأرغب في البقاء، تحدثت مع مستشار النادي (أدريانو) جالياني قبل الانضمام لمعسكر المنتخب (البرازيل) في هامبورج وقال لي اهدأ فأنت لن ترحل من هنا وأنا باق هنا وأي شيء عدا ذلك هو شائعات".

 

تياغو أكد بأن تمسك النادي بخدماته أمر يعني له الكثير وكان أحد أسباب إعلان تمسكه بالنادي حيث قال : "هذا تعبير عظيم على تقدير النادي لي وتحفيزي لكي أقدم الأفضل كل مرة، كان هذا ما أنتظره فعندما تصل عروض من أندية أخرى ويرد ناديك على الفور "سنتفاوض" فإن اللاعب في رأيي يضطر لتوجيه الأسئلة لإدارته،كنت بحاجة لتأكيد من ميلان على أنني أساسي وغير قابل للبيع".

ضرورة تعزيز الفريق
وعلى جانب آخر، أعرب تياجو سيلفا عن أمله في تعافي مواطنه بالفريق، المهاجم ألكساندر باتو، من إصابته للعودة لتسجيل الأهداف "اتمنى ان يكون الموسم المقبل هو موسم انتقامه من لعنة الإصابات،انه لاعب فريد من نوعه ولا أحد في الفريق يملك نفس سرعته اتمنى ان يلعب في أوليمبياد لندن لأنه بحاجة للمشاركة في المباريات واسترداد الثقة". تياغو سيلفا تحدث عن إصابته العضلية مع روما حيث قال أن الأمر خطؤه هو وحده حيث قال :" الأمر ليس خطأ المدرب أو المعدين البدنيين بل خطأي أنا لأنني أصرّيت على اللعب رغم أن الجميع نصحني بعدم فعل ذلك". في النهاية أكد سيلفا على ماقاله إبراهيموفيتش من حيث ضرورة تعزيز الفريق حيث قال : " نعم أوافق على ضرورة التعزيز، الميلان قدم أداءاً جيداً في الموسم الماضي وللاستمرار بتقديم الأفضل لابد من التعزيز ...."

مقالات متعلقة

Got