الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

احتفال بهيج في النويدية العائلية شمس الغد بيوم الطفل العالمي بالرينة

أنور أمارة -
نُشر: 26/05/12 10:29,  حُتلن: 10:47

الإحتفال تخلل عرض مسرحية كوميدية هادفة من مسرح السلام بعنوان "صابر والعم جابر"

مريم بصول مركزة النويدية ومشرفة هذا اليوم عن البرنامج:

تكللت كل جهودي بالنجاح كنت سعيدة جدا بهذه المشاركة الواسعة ولا يسعني الا أن أتقدم بخالص شكري الى كل من ساهم في إنجاح هذا البرنامج وعلى رأسهم سعيد اسعد بصول ممول البرنامج

احتفلت يوم الجمعة النويديه العائليه "شمس الغد " في الرينه بيوم الطفل العالمي وانتهاء السنة الدراسية وبمشاركة واسعة مع نويديات أخرى: دير الأسد، الكعبية، يافا، الناصرة واكسال. وكان ذلك بحضور بشير بصول ضابط دوام ومسؤول النويدية في المجلس المحلي وايضا احمد بصول " أبو الأسد" نائب الرئيس.

 

وألقى احمد بصول كلمة باسم المجلس المحلي شكر فيها العاملين في النويدية حيث أثنى على عمل المركزة مريم بصول والمرشدة علا فوده وبشير بصول ، وباسمه ايضا قدم الشكر الى الأستاذ والمربي ورجل الأعمال سعيد اسعد بصول ممول هذا البرنامج ماديا.

مسرحية كوميدية
وتخلل الإحتفال عرض مسرحية من مسرح السلام بعنوان "صابر والعم جابر"، مسرحية كوميدية هادفة، حيث تحدثت عن الطالب الذي لا يحب الذهاب الى المدرسة لأنه يحب أن يكون نجارا، بينما والديه احبو أن يتعلم طبيبا مثل ابن خاله، وكان يذهب الى الغابة للبحث عن العصافير، ولكن تصادفه الساحرة ثعبانة والتي تحوله الى حمار، ولكن العم جابر يقوم بمساعدة صابر ويرجعه الى صورة انسان ويلقنه درسا انه يجب عليه الذهاب الى المدرسة ويتعلم وأن لا يذهب الى أي مكان آخر، وفي ذات الوقت يجب على الأهل أن يتركوا حرية اختيار المهنة للأبن وليس لهم.
وبعد انتهاء المسرحية كانت هنالك فقرة غنائية من تقديم المبدع وليد طاطور حيث تفاعل الأولاد على أنغام الموسيقى الرائعة والمميزة والدبكة الشعبية مما ادخل البهجة على قلوب الأطفال.

شكر على إنجاح اليوم
وتحدثت مريم بصول مركزة النويدية ومشرفة هذا اليوم عن البرنامج قائله: "لقد تكللت كل جهودي بالنجاح، كنت سعيدة جدا بهذه المشاركة الواسعة ولا يسعني الا أن أتقدم بخالص شكري الى كل من ساهم في إنجاح هذا البرنامج وعلى رأسهم سعيد اسعد بصول ممول البرنامج، ايضا اتقدم بشكري الى مخبز أبو عطا على تبرعه السخي بتقديم الوجبات لجميع الأطفال، وأم السامر على تبرعها بالمشروبات الباردة ووليد طاطور على تطوعه في تقديم الفقرة الغنائيه. وايضا اتقدم بجزيل شكري الى زميلي بشير بصول وزميلتي علا فوده".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
240848.13
BTC
0.52
CNY