الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 23:02

اكسال: الزهراوي الإعدادية تفتتح دفيئة زراعية تعليمية لتوسيع أطر البحث العلمي

أحمد عزايزة -
نُشر: 25/05/12 15:53,  حُتلن: 20:31

الدفيئة جاءت بهدف توسيع إطر البحث العلمي وتمكين الطلاب من أداء أبحاثهم العلمية في إطار المدرسة 

المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشاريع المميزة للمدرسة والتي هدفها السعي لرقي طلاب مدرسة الزهراوي ورقيهم


لقد أثمرت الجهود الحثيثة لإدارة مدرسة ألزهراوي في اكسال، وبدعم ومساهمة من المجلس المحلي في القرية، ومجموعة من المتبرعين الكرام ، بإفتتاح دفيئة زراعية تعليمية متطورة جداً بتاريخ 12-5-21 والتي جاءت من أجل توسيع أطر البحث العلمي وتمكين الطلاب من أداء أبحاثهم العلمية في إطار المدرسة .

وقد افتتح الدفيئة كل من الأستاذ جلال صفدي مدير إدارة المجتمع والشباب للمجتمع العربي في وزارة التربية والتعليم يرافقه رئيس المجلس المحلي المحامي عبد السلام دراوشة مع وفد يضم العديد من المفتشين المختصين التابعين لوزارة المعارف، ومجموعة من الشخصيات الداعمة للمدرسة ، بالإضافة إلى مدير المدرسة المربي سعيد دراوشة وأعضاء من طاقم الهيئة التدريسية ورئيس لجنة الاباء في مدرسه ألزهراوي الإعدادية.

الرقي بمسيرة التعليم
وقد ألقى كل من مدير إدارة المجتمع والشباب ورئيس المجلس المحلي كلمات اثنوا بها على الجهود الجبارة المبذولة من اجل الرقي بمسيرة التعليم في مدرسة ألزهراوي الإعدادية، وسعي المدرسة في التميز في فعالياتها ومشاريعها. وعبروا خلالها عن حرصهم على دعم المدرسة وعن استعدادهم التام للتعاون مع اداره المدرسة بشكل كامل من اجل تقدم المدرسة وتطويرها. وفي تعقيبه شكر المربي سعيد دراوشة مدير مدرسة ألزهراوي كل من قدم التسهيلات اللازمة للمدرسة من اجل إتمام هذا المشروع ، مؤكداً الاستمرار في النهج الذي تتبعته إدارته من خلال دعم التعليم بفرعيه المنهجي واللامنهجي، وقال ان الاستثمار بطلابنا وبتقدمهم العلمي ما هو الا ذخر لنا ولمجتمعنا وإن هذا المشروع ياتي ضمن سلسلة من المشاريع المميزة للمدرسة والتي هدفها السعي لرقي طلاب مدرسة الزهراوي ورقيهم . واثنى على الجهود الجبارة التي يبذلها اعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة في السير لتحقيق الاهداف المرجوّة.

مقالات متعلقة