الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

إعتقالات بصفوف الإخاء الناصرة: الشرطة تعتقل لاعباً وإدارياً على خلفية مباراة اللد

علي أبو الهيجاء
نُشر: 24/05/12 19:59,  حُتلن: 06:54

الشبهات التي تحوم حول الإداري المخضرم في صفوف الفريق، هي حث اللاعبين على التخاذل والتساهل في اللعب لتمكين أبناء اللد من المنافسة على بطاقة الارتقاء للدرجة العليا

المحامي يامن مصالحة:
القضية بدأت دون اثباتات عينية وستنتهي بذلك

الاعتقالات هذه لا تعني تورط اللاعبين والاداريين

كل ما يحدث ليس سوى عاصفة بفنجان سرعان ما ستهدأ لتعود الأمور الى نصابها

أفادت مصادر بعد ظهر اليوم الخميس، ان الشرطة إعتقلت لاعباً مخضرماً في صفوف فريق مكابي الاخاء الناصرة، الى جانب أحد الإداريين المسؤولين من قبل بلدية الناصرة.

تمديد اعتقال سامح سرحان لاعب إخاء الناصرة حتى يوم الجمعة بشبهة التخاذل
المحامي يامن مصالحة

وتوجه الشرطة للمعتقلين ذات الشبهات التي وجههتها للاعب سامح سرحان بعد اعتقاله منذ يومين، ومن بين تلك الشبهات هي التخاذل في المباراة التي جمعت بين فريق مكابي الاخاء الناصرة، وهبوعيل أبناء اللد وانتهت بسداسية نظيفة للد في شباك النصراويين.

الاداري حث اللاعبين على التساهل في اللعب امام اللد
فيما ذكرت مصادر لموقع العرب، ان الشبهات التي تحوم حول الإداري المخضرم ايضاً في صفوف الفريق، هي حث اللاعبين على التخاذل والتساهل في اللعب لتمكين أبناء اللد من المنافسة على بطاقة الارتقاء للدرجة العليا.

دعوة المشتبهين للتحقيق
وكانت الشرطة قد دعت المشتبهين اليوم للتحقيق معهما، وبعد ساعات من الاستجواب قررت التحفظ عليهما، حتى تقديمهما غداً الى محكمة الصلح في ريشون لتسيون للنظر في طلب تمديد فترة الاعتقال. وجاء ذلك بعد ان شك محققو الشرطة ان اللاعب سامح سرحان ليس المشتبه الوحيد في القضية وان اداريين ولاعبين آخرين يبدو انهم من بين المتورطين في القضية ايضاً.

تمديد اعتقال سامح سرحان لاعب إخاء الناصرة حتى يوم الجمعة بشبهة التخاذل
اللاعب سامح سرحان

تعقيب محامي الدفاع
هذا وعقّب محامي الدفاع يامن مصالحة، من مكتب احمد مصالحة للمحاماة، الموكل بالدفاع عن فريق مكابي الاخاء الناصرة ولاعبيه من قبل بلدية الناصرة في هذه القضية، حيث قال يامن في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"القضية بدأت دون اثباتات عينية وستنتهي بذلك، ان الاعتقالات هذه لا تعني تورط اللاعبين والاداريين، انما هي طريقة التضخيم المألوفة من قبل الشرطة وأذرعها، هذه الطريقة التي تعطي القضية أكثر من قيمتها فاللاعبين قالوا ما قالوه خلال التحقيق معهم في مكتب فايتسمان ياعر وأعادوا مؤكدين إدعاءاتهم في الشرطة، وكل ذلك ليس الا عاصفة بفنجان سرعان ما ستهدأ لتعود الأمور الى نصابها".
واضاف:"غداً سنطلب من المحكمة عدم تمديد اعتقال اللاعب والاداري، وسننتظر قرار القاضي دون جديد حتى الآن".

تعقيب الشرطة
عممت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري في بيان على وسائل الاعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب مساء اليوم الخميس، جاء فيه أنه" تم اليوم الخميس اعتقال مشتبهين اضافيين بشبهة ضلعوهما بالتلاعب والإنحياز في مبارة كرة القدم التي قد تمت بين مكابي اخاء الناصرة وابناء اللد في تاريخ 11/5/2012".
وأضاف البيان: "مع التنويه على أنه من المزعم احالتهم ظهيرة غداً الجمعة الى محمكة الصلح في ريشون لتسيون لتمديد اعتقالهما حيث تنسب لهم عدة شبهات، التآمر لتنفيذ جريمة، رشاوة والحصول على أمور عن طريق الاحتيال، كما وينوه على أن التحقيقات في كافة ملابسات وحثيثيات القضية ما زالت جارية في وحدة التحقيقات القطريةـ لهاب 433".

 

مقالات متعلقة