الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

يوم التغذية السليمة في مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي في عكا

أمين بشير -
نُشر: 24/05/12 15:25,  حُتلن: 16:56

المربية نهاية قربي:

قام بتنظيم الفعالية طاقم من معلمي العلوم ومن خلالها اقيمت عدة محطات حول التغذية السليمة من اغذية ومشروبات طبيعية لحث الطلاب على اكتساب عادات جديدة من المأكولات الطبيعية

بحضور رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل، نظمت مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي في عكا، فعالية للصحة والتغذية السليمة، وذلك للمرحلتين الاعدادية والثانوية في الفرع الصناعي. واستضافت المدرسة ايضا صفوف السوادس من مدرسة الامل والمنارة الابتدائيتين.

 

أدار الفعالية طاقم المعلمين في المرحلة الثانوية بمشاركة طاقم معلمي الاعدادية وفرع الطهي في المدرسة الصناعية. وكانت هناك عدة محطات منها: محاضرات نظرية وعملية حول التغذية السليمة والصحيحة.

اكتساب عادات جديدة
وقالت المربية نهاية قربي:"لقد قام بتنظيم الفعالية طاقم من معلمي العلوم، ومن خلالها اقيمت عدة محطات حول التغذية السليمة من اغذية ومشروبات طبيعية لحث الطلاب على اكتساب عادات جديدة من المأكولات الطبيعية وأهمها الخضراوات والمشروبات الطبيعية وأهمها الماء".

توعية وإرشاد
وشكر ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا رئيس بلدية عكا شمعون لانكري على حضوره الفعالية وأكد على اهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تساعد الطلاب بالتعرف على الاغذية السليمة والمحافظة على صحة الجسم، وشكر ايضا كل من ساهم وعمل على انجاح هذا اليوم من إدارة معلمين وطلاب.
وقد زار المدرسة اثناء الفعالية الاستاذ محمد حجوج مدير المدرسة والاستاذ وفيد منصور مدير الاعدادية والمعلمة فريدة ابو وردة المركزة التعليمية بالاعدادية والاستاذ نبيل زيدان المدير الاداري بالمدرسة والذين بدورهم عبروا عن نجاح هذا اليوم واشادوا بدور تلك المحطات في توعية وارشاد الطلاب.

مقالات متعلقة