الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

كتلة اقرأ في كلية تل حاي تدعو لمقاطعة يوم الطالب

كل العرب
نُشر: 23/05/12 15:56,  حُتلن: 18:32

أهم ما جاء في البيان:

ندعو طلابنا بكافة أطيافهم للإبداع الذاتي والمساهمة في اقامة ايام طالب فعالة هادفة تعمل على نشر الوعي والحفاظ على قيمنا الاخلاقية السمحة

"اقرأ" طرحت البديل ليوم الطالب للطلاب وهو معسكر اقرأ السنوي وللطالبات رحلة سنوية لإحدى القرى المهجرة والكثير من الايام والفعاليات التي تعزز من ارتباطنا بديننا وثقافتنا وحضارتنا

عممت كتلة اقرأ في تل حاي بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الاربعاء، تدعو فيه الطلاب العرب في الكلية لمقاطعة يوم الطالب المزمع إقامته غداً الخميس 24/5/12، وذلك احتجاجاً على ما حدث في هذا اليوم من العام الماضي حيث تم إدراج آيات من القرآن الكريم، وعرض صور لفتاة تخلع حجابها خلال اغنية هابطة لإحدى الفرق الموسيقية. وجاء في البيان ما يلي: " أحبتنا طلابنا في كلية تل حاي.. لا يخفى على أحد منكم ما حدث العام الماضي في يوم الطالب المزعوم".

 
صورة من الارشيف

وتابع البيان: "ويومها وزعت كتلة اقرأ في الكلية مناشير احتجاج وغضب عُممت في وسائل الاعلام المختلفة، كما وأوصلنا رسائل احتجاج لإدارة الكلية، وبفضل الله ثم بفضل جهودكم يا طلابنا أرسلت الفرقة الموسيقية بعد يومين رسالة اعتذار عن كل ما صدر منها، ونحن نُؤكد مجدداً مقاطعتنا لتلك الحفلات، ونتذكر قول الله تعالى في كتابه العزيز "وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان".

الإبداع الذاتي
وأضاف البيان:"جمعية "اقرأ" طرحت البديل ليوم الطالب للطلاب وهو معسكر اقرأ السنوي، وللطالبات رحلة سنوية لإحدى القرى المهجرة، والكثير من الايام والفعاليات التي تعزز من ارتباطنا بديننا وثقافتنا وحضارتنا. يمكنكم متابعة كافة الفعاليات على موقع اقرأ، وفي حديث مع مندوب اقرأ في الكلية الطالب أنس مريد قال : "نعم نؤكد مجدداً مقاطعتنا لتلك الحفلات وندعو طلابنا بكافة أطيافهم للإبداع الذاتي والمساهمة في اقامة ايام طالب فعالة هادفة تعمل على نشر الوعي والحفاظ على قيمنا الاخلاقية السمحة".

مقالات متعلقة