الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:02

البطولة النهائية لمنتخبات كرة السلة بعبلين تكشف عن مواهب رياضية

سعيد عثمان -
نُشر: 22/05/12 11:45,  حُتلن: 12:43

البطولة النهائية لمنتخبات المدارس الابتدائية في كرة السلة لطالبات الصفوف الثالثة حتى السادسة بإشتراك جميع المدارس الابتدائية في عبلين

انتداب منتخب عبلين من المشاركات في البطولة من طلاب الصفوف الخامسة والسادسة للمشاركة في بطولة ربع النهائي للمدارس الإبتدائية لواء الشمال 

جرت في القاعة الرياضية في عبلين مؤخرا البطولة النهائية لمنتخبات المدارس الابتدائية في كرة السلة لطالبات الصفوف الثالثة حتى السادسة. وقد شاركت جميع المدارس الابتدائية في عبلين في هذه البطولة بإرشاد وإدارة المدربات منال حاج حمد وعلا غبريس، وبحضور المدربين: نجمي نجمي، وسعود أبو النيل، ومحمد شيخ أحمد.

افتتح البطولة مدير قسم الرياضة عوني ادريس مرحبًا بالمنتخبات، وشارحًا أهمية ممارسة الرياضة والمشاركة في البطولات الرياضية، وتم شرح برنامج البطولة وأهدافها للمشتركات.

مباريات حسب الفئات العمرية
بعد اجراء المباريات بين المنتخبات حسب الفئات العمرية فازت طالبات المدرسة أد (المنتخب المشترك - ثالث رابع) بالمركزالأول، والمركز الثاني فازت به المدرسة ب ، والثالث كان من نصيب المدرسة ج. وفي بطولة الصفوف الخامسة والسادسة فازت المدرسة ب بالمركز الأول، تليها مدرسة ج بالمركز الثاني، وبالثالث فاز المنتخب المشترك أد، والمركز الرابع مدرسة مريم بواردي.

كؤووس تقديرية
وقد وزعت الكؤوس على الفائزين بحضور نائب رئيس المجلس المحلي فهد راجي النجمي ومسؤول ملف الثقافة في المجلس المحلي يوسف حيدر، كما وتم تكريم المدربات منال حاج أحمد وعلا غبريس، وفراس سلمان مسؤول القاعة بكؤوس تقديرية على مجهودهم لإنجاح البطولة.

بطولة ربع النهائي لواء الشمال
وتم انتداب واختيار منتخب عبلين من المشاركات في البطولة من طلاب الصفوف الخامسة والسادسة لتشاركن في بطولة ربع النهائي للمدارس الإبتدائية لواء الشمال والتي جرت  يوم أمس في القاعة الرياضية في عبلين، علمًا بأن الفائز سينتقل الى مباريات نصف النهائي. وتجري البطولات تحت رعاية المجلس المحلي عبلين، وزارة المعارف، ودائرة الرياضة اتحاد الرياضة لبطولة المدارس، من أجل تطوير الرياضة النسائية في اسرائيل، والسلطة الوطنية للأمان على الطرقات.

 

مقالات متعلقة