الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

العديد من النشاطات في اليوم رياضي بمدرسة المسيح الإنجيلية

كل العرب
نُشر: 22/05/12 09:30,  حُتلن: 09:57

الشابان ربيع خليف وشادي حداد تبرعا بوقتهما وقاما بتحويل اليوم الرياضي الى يوم موسيقي

مدرسة المسيح الإنجيلية نظمت يومًا رياضيًا بمشاركة طلاب الصفوف السابعة والثامنة وتضمن هذا اليوم العديد من الفعاليات والنشاطات الرياضية

نظّمت مدرسة المسيح الإنجيلية بإدارة المربية ايفا نصير يومًا رياضيًا بمشاركة طلاب الصفوف السابعة والثامنة، وقد تضمن هذا اليوم العديد من الفعاليات والنشاطات الرياضية.

من أبرز النشاطات التي تضمنها اليوم كانت: المحطات الرياضية حيث استمتع الطلاب بالمشاركة فيها وتنقلوا بينها في جو يسوده الفرح والروح الرياضية. كما كانت هناك مباريات بين الصفوف في شد الحبل بمشاركة المربيات. وقد تم إجراء مباريات في الجري مرفقًا بالألعاب المائية ومباريات في القفز.

يوم موسيقي حافل
ومما ضاعف البهجة والفرحة في هذا اليوم الموسيقي الأنغام والأغاني الجميلة التي رافقت الطلاب طوال اليوم، ويعود الفضل بهذا للشابين ربيع خليف وشادي حداد اللذان تبرعا بوقتهما، وكانت المدرسة قد قدمت جزيل الشكر لمشاركتهما في انجاح هذا اليوم.

اختتام البرنامج برقصة جماعية
وقد أبدى الطلاب سعادتهم بقضاء أجمل الأوقات، وهذا كان يبدو واضحًا على وجوههم. وقد اختتم البرنامج برقصة جماعية اشترك بها الطلاب في ملعب المدرسة. وقد أشرف على هذا البرنامج الرائع معلمو الرياضة وهم: الاستاذ فادي عليمي، الأستاذ عبدالله زهر، المعلمة ريم عبدو، والمعلمة سائدة نجار. وقد تقدمت المدرسة بجزيل الشكر لطاقم المشرفين  على التنظيم الرائع الذي يستحق كل تقدير واعجاب. كما وقد قدمت إدارة المدرسة شكر خاص لمربيات الصفوف: منال سعد، روزين حلون اورسلا نخلة، وشهيرة مرجية على تعاونهن من أجل إنجاح هذا اليوم الذي سيحفظ حتمًا في ذاكرة الطلاب.

مقالات متعلقة