الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

عالم الفلك- برجك اليوم: نهار مميز تتحقق فيه فرصة العمر فلا تقلق أبداً وكن متفائلا

كل العرب
نُشر: 22/05/12 08:09,  حُتلن: 10:51

الثور: هذا هو يومك المحظوظ والحظ السعيد ما زال يرافقك

الجوزاء:. لا تستعجل على بلوغ القمة لآن العجلة قد تقودك الى الخلف

السرطان: حاول الذهاب الى مكان مريح للاعصاب مما يذهب عنك هذه الشحنة من التوتر وحاذر الاختلاط بمحيطك في مثل هذه الحالات

الحمل
أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع، في الحقيقة، ما كل ما يلمع ذهب . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول. لا تنخدع بالفرص بشكل مباشر و كان هادئ عند اتخاذ أي قرار مصيري مشورة من بعض الأصدقاء قد تساعدك على بلوغ ما تريد بالطريق الأسلم ماليا ونفسيا .


الثور
هذا هو يومك المحظوظ ، والحظ السعيد ما زال يرافقك، وكذلك غداً. يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. استغل الفرص التي تأتيك وبادر الى اكتسابها دون تردد أو تفكير احد هذه الفرص قد يكون فرصة العمر أو قد تلتقي بشريك المستقبل كن هادئ ومهذبا وبعيدا عن الشك والتردد .


الجوزاء
حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، وستجد بعض المتعة في هذا المزيج. لا تستعجل على بلوغ القمة لآن العجلة قد تقودك الى الخلف ثابر على الطريق و لا تأبه بالصعوبات الصغيرة و لا تجعلها توقفك او تثنيك عما تريد الوصول اليه.


تصوير: thinkstockphotos


السرطان
في وقت ما خلال اليوم، يصبح التوتّر لا يطاق. ستقوم بمحاولة نكتة لطيفة أو تهرب سريعاً ، أو كلاهما. قم ببعض التمارين الرياضية، ارقص مع الأصدقاء هذا المساء. أو اذهب الى السينما أو حاول الذهاب الى مكان مريح للاعصاب مما يذهب عنك هذه الشحنة من التوتر وحاذر الاختلاط بمحيطك في مثل هذه الحالات .


الأسد
أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيفة بالنسبة إليك. انتباهك المهذب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، وربما تكون ردة فعلك وقحة. لذا لا تتابع الاستماع في أي محضر غير مناسب وابتعد عن مخالطة من تجده ليس اهلا للنقاش أو الحديث معك اضبط غضبك عند الازمات كي لا تندم على ما تقول .


العذراء
تبدأ محادثة عادية وبسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً، إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية، ولا تخف من الماضي. اتبع الصراحة و المباشرة و لاتكن مترددا وحاول أن تستغل هذه اللحظة لكي تكتشف حقائق الطرف الآخر وماضيه هذه المحادثة ستساعدك على تجديد علاقتك بالكثير من الناس.


الميزان
أنت تحافظ على أدواتك واحتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، وتصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم. ومكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة والتعاون. لا تتردد في مساعدة المحيطين بك لآن هذا سوف يعطيك طاقة كبيرة جدا تساعدك على القيام بمهامك اليومية بشكل ممتاز ومما يسهلعليك المصاعب الحياتية.


العقرب
اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. وكن راضياً هادئاً ، وابدأ بتخطيط مهامك القادمة . لان التفاخر سوف يقود عليك الكثير من الحسد و من الضغوط الخارجية مما قد يفشل مهامك اللاحقة، وضعك العاطفي ممتاز وعلاقة جيدة مع شريك العمر وتسهيلات العمل سوف تساعدك على الانتقال الى مرحلة جديدة مهمة .


القوس
ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة. لا ترتبك عند التغيير وكن هادئا لكي تستطيع تجاوز الازمة وتترد بطلب معونة الاصدقاء المقربين عند الحاجة.


الجدي
ستتعلّم من خلال الملاحظة أكثر بكثير مما ستتعلمه بالاندماج في القضايا المطروحة ، التروّي سيسمح لك برؤية بعض الروابط التي كنت غافلاً عنها. تمعن بكل ما يحيط بك كي تستطيع دمج المعطيات المطروحة والحصول على النتيجة المرجوة، ولا تغفل أي أمر بسيط لانه قد يقودك الى هدفك الذي تسعى اليه .


الدلو
بإمكانك أن تحسّ بالحبّ، فطاقتك الرومانسية المغناطيسية تجذب المعجبين. إذا كان لديك اهتمام بالحبّ، فإنك ستكون ملفتاً للأنظار اليوم ، وستجد أن عيون جميع من حولك محملقة بك. لديك فرصة كبيرة للقاء بشريك العمر كن ايجابيا وابتعد عن التردد والشك المفرط وتحلى بروح عالية من الثقة .


الحوت
سيكون عندك علاقات عاصفة مع محيطك، في موقع عملك وكذلك في بيتك. على أية حال، ستكون إيجابياً ومستعداً لتقديم التنازلات ولمعرفة أخطائك. تحلى بالصبر والتأني لكي تستوعب العاصفة وحاول استيعابها حتى لا تكون ضحية لها ستحرسك النجوم للخروج من الازمة لذا لا تتسرع باتخاذ أي قرار مصيري الآن.

مقالات متعلقة