الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

المدرسة الاعدادية في مجدالكروم تبدع بيوم اللغة الانجليزية بفقرات إبداعية من الطلاب

أمين بشير- مراسل
نُشر: 21/05/12 09:52,  حُتلن: 12:37

 المدرسة الإعدادية في مجد الكروم إحتفلت يوم الأحد بيوم اللغة الإنجليزية بحضور جميع طلاب المدرسة والهيئة التدريسية

مدير المدرسة حسين سريس أكّد على ضرورة الإستمرار في تذليل العقبات أمام الطّلاب لتعلّم اللغة الإنجليزيّة بصورة أفضل كونها لغة عالميّة لا يمكن الاستغناء عنها

ضمن برنامج الفعاليات في المدرسة الإعدادية في مجد الكروم، إحتفلت المدرسة الأحد بيوم اللغة الإنجليزية، بمشاركة مدير المدرسة المربي حسين سريس، طاقم المعلمين والطلاب، وذلك تحت إشراف مركزة اللغة الإنجليزية سلام أبو زيد. أقيم البرنامج في القاعة الرياضية في القرية حضور جميع طلاب المدرسة والهيئة التدريسية، وقد إفتتح الحفل بكلمة ترحيبية من مدير المدرسة حسين سريس الذي إستهل حديثة باللغه الإنجليزية مرحباً بالحضور، وأثنى على الجهود التي بذلت من أجل إنجاح هذا الإحتفال، وتقدم بالشكر الجزيل لطاقم اللغة الإنجليزيّة والهيئة التدريسيّة على ما بذلوه من أجل إخراج اليوم بأجمل حلّة، وأكّد على ضرورة الإستمرار في تذليل العقبات أمام الطّلاب لتعلّم اللغة الإنجليزيّة بصورة أفضل كونها لغة عالميّة لا يمكن الاستغناء عنها.

وقدمت الطالبة أسيل حصارمة من الثامن "ب" فقرة رائعة بتقديمها أغنية باللغة الإنجليزية وتميزت بأدائها لما تملكة من صوت جميل، وتلتها الطالبة آية سبع بتقديمها عرضاً للباليه.

إبداعات بالإنجليزية
ومن بعدها قدم الطالب حمادة عرض دي جي بصوته دون الإستعادنة للموسيقى، إبداع الطلاب إستمر في فقرة البريك دانس والذي قدم من قبل الطلاب " تامر شعبان، مصطفى خلايلة، لؤي حمود، مصطفى مناع، هالة مناع، رغد بشر". ومن ثم قدمت مسرحية باللغة الانجليزية قام بتمثيلها وعرضها طلاب الصف السابع "ج". وتضمنت الفقرة السادسة عرض ليونة من تقديم "ايه سبع، حلا، ومريانا "، وإختتم الحفل بأغنية باللغة الإنجليزية من تقديم الطالب محمد حسن من الثامن "ب".
 

مقالات متعلقة