الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

وفد مهندسي ومقاولي الضفة يحل ضيفًا على رجل الأعمال محمود أسدي بسخنين

أمين بشير- مراسل
نُشر: 19/05/12 16:53,  حُتلن: 22:46

رجل الأعمال أسدي دعا الوفد والمرافقين لوجبة عشاء فاخرة على شرف الزيارة في مطعم وشوارما السلام في سخنين

الوفد حلّ ضيفاً على رجل الأعمال الدكتور محمود أسدي صاحب الشركة الرائدة في صناعة وانتاج ماركات في مجال الأبواب الفولاذية المتميزة

الزيارة جاءت في إطار زيارات التواصل بين أبناء الشعب الواحد والقطاعات النقابية والمهنية وضمن العلاقات التجارية والإقتصادية والتي بدات بالإنفتاح بالآونة الأخيرة

إستضافت مدينة سخنين يوم الخميس الماضي وفداً نقابياً فلسطينياً رفيعاً من مناطق السلطة الوطنية الفلسطينية من الضفة الغربية، والمكوّن من أكثر من 80 مهندساً يعملون في مجالات عمرانية وعلمية وهندسية مختلفة داخل مناطق الضفة الغربية، وذلك في إطار زيارات التواصل بين أبناء الشعب الواحد والقطاعات النقابية والمهنية وضمن العلاقات التجارية والإقتصادية والتي بدات بالإنفتاح في الآونة الأخيرة.

حلّ الوفد ضيفاً على رجل الأعمال الدكتور محمود أسدي صاحب الشركة الرائدة في صناعة وانتاج ماركات في مجال الأبواب الفولاذية المتميزة، والتي أصبحت اليوم تكتسح السوق في البلاد عامة وفي الوسط العربي خاصة، والتي منذ فترة قريبة بدأت عملية تسويق واسعة النطاق داخل المدن والقرى الفلسطينية. ويشار الى أن الدكتور محمود أسدي كان قد استضاف أيضاً قبل فترة قصيرة وفداً أخر من الغرفة التجارية والصناعية في الناصرة والجليل والغرف التجارية في الضفة الغربية، وبناء برنامج عمل للتعاون ولتطوير العلاقات بين الشعب الواحد، ووفدًا من محافظة وبلدية سلفيت، وقد كان على رأس الوفد محافظ سلفيت عصام أبو بكر، ورئيس بلدية سلفيت تحسين أبو سليمة، وإياد الهندي رئيس الغرفة التجارية والصناعية في سلفيت، ووفداً من غرفة تجارة وصناعة الناصرة والجليل.

العديد من القيادات المهنية
هذا وقد كان باستقبال المهندسين والوفد المرافق لهم من الأراضي الفلسطينية رئيس بلدية سخنين مازن غنايم، والدكتور محمود أسدي، وأعضاء إدارة البلدية لطفي خلايلة، والدكتور حنا حنا، وميلاد غنطوس ومحاسب البلدية ميشيل غنطوس، والناطق بلسان البلدية الدكتور غزال أبو ريا، ورجل الأعمال الحاج محمد دوخي قسوم، والحاج تركي طربيه، وعدد من أهالي المدينة. في حين ضم الوفد الزائر عدد من القيادات المهنية ومنهم د. سليم محمود البيك نقيب المهندسين، ومحمود ربايعة رئيس اتحاد المقاولين، وجواد ابو بكر مدير الأشغال ، ومحمد الأحمد مدير عام وزارة الإقتصاد، ووسام صبيحات مدير عام الإرتباط المدني.

تحية خاصة لأهل سخنين
هذا وعبّر عدد من أفراد الوفد الضيف عن سعادتهم من زيارة سخنين وأكّدوا: "نحن سعداء لوجودنا بين أهلنا في سخنين يوم الأرض، فأنتم الأصل ونحن جزء من الشعب الفلسطيني ونحمل للأهل في سخنين والجليل تحية خاصة من أهلنا في الضفة الغربية، فأنتم حبات العيون وشعورنا اليوم بالسعادة للقائكم وهو يُعتبر مدماكا مهمًا للتواصل معكم".

العلاقات النموذجية الطيبة
مازن غنايم رئيس بلدية سخنين رحب بالضيوف مشيرًا الى العلاقات النموذجية الطيبة بين جميع أطياف سخنين من مسلمين ومسيحيين، وأكد على أهمية هذه اللقاءات مع الأهل في كافة أرجاء السلطة الفلسطينية لتعزيز التعاون والتواصل. كما ودعا غنايم لتعزيز التعاون واللقاءات مع أبناء الشعب الواحد، والمبادرة للمشاريع المتبادلة التجارية والثقافية والسياحية والوطنية. وقد أشاد غنايم بأهمية تكرار الزيارات المتبادلة وتكثيف المبادرات للمزيد من التعاون التجاري وتبادل الخدمات والمعلومات قائلًا: "المساهمة في علاقتنا العامة لتشجيع الأهل ورجال الأعمال وأصحاب الحِرف في الداخل لزيارة الأهل في الضفة الغربية ودعمهم وتبادل إقتصادي وسياحي.

قصة نجاح المصنع
هذا وزار الوفد مصنع تصنيع الأبواب على كافة أنواعها وخاصة الفولاذية والمصفحة، وهو مصنع فريد من نوعه في المنطقة مع الإشارة الى أن الدكتور محمود أسدي عضو فعّال وناشط في الغرفة التجارية، ويملك المصنع ويعتز بإنتاجه المميز من ألأبواب على جميع أشكالها للمنازل والمؤسسات والمصانع. واطّلع الزائرون على الماكينات والمعدات التي تقوم بالتصنيع، واستمعوا الى شرحٍ وافٍ من أسدي حول ذلك، إذ استعرض قصة نجاح المصنع والمنتوجات الرائدة والتي تنافس أكبر المصانع في العالم، وأن المنتج الذي يقوم بتصنيعه قد تغلب على العديد من الماركات التي كان لها إسمًا في السوق.

عشاء فاخرة على شرف الزيارة
في نهاية اللقاء قام الدكتور أسدي بتقديم الدروع التكريمية للوفد الضيف، ثم دعا رجل الأعمال أسدي الوفد والمرافقين لوجبة عشاء فاخرة على شرف الزيارة في مطعم وشوارما السلام في سخنين، حيث قدم للوفد الزائر أطيب وألذ المأكولات.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.72
GBP
243084.19
BTC
0.52
CNY