الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:02

عزيزتي:مستحضرات تجميلك تخبر عن شخصيتك

كل العرب
نُشر: 19/05/12 15:02,  حُتلن: 14:57

الشخصية الأنثوية: أدوات التجميل بالنسبة لكِ وسائل لإبراز أنوثتك تحبين اللون الوردي وخاصةً حين يعانق ملمع الشفاه

كما تدل ملابسك على ذوقك، كذلك تدل مستحضرات تجميلك على شخصيتك، وترسل رسالة للآخرين بها. فماذا تقول مستحضراتك عنكِ؟

 
صورة توضيحية - تصوير Think Stock

الشخصية العملية:
قد لا تمتلكين الكثير من أدوات التجميل ، لكنكِ تحبين امتلاك المنتجات التي تحتاجينها بالفعل ، وليس لمجرد الامتلاك. وكل قطعة تضاف إلى مجموعتك هي اختيارك الخاص الذي تحبينه. وأدوات التجميل بالنسبة لكِ أداة لإبراز الجمال لا أكثر. تتميز طلتك بلون شفاه جريء ، أو تحديد مميز لعينيكِ.

الشخصية المرحة:
المكياج بالنسبة لكِ وسيلة من وسائل المرح ، تحبين شراء المنتجات متعددة الألوان. وتعشقين كل ما هو جديد في عالم التجميل ، وتعشقين تجربة الألوان الجديدة. تتميز طلتك برموش رائعة ، وملمع شفاه مميز .

الشخصية الفنية:
لديكِ حس مرهف فيما يتعلق بالألوان ، وتميزين بين درجاتها مهما تقاربت وبدت متشابهة . أكثر ما يميزك شغفك باقتناء الألوان المختلفة ، ولا تمانعين في التجربة ، ما دامت تمنحكِ طلة مميزة . أكثر ما يميز مكياجك ظلال الجفون بألوانه ودرجاته المختلفة .

الشخصية الأنثوية:
أدوات التجميل بالنسبة لكِ وسائل لإبراز أنوثتك . تحبين اللون الوردي ، وخاصةً حين يعانق ملمع الشفاه ، فيمنح شفاهك مظهرًا أنثويًا شديد الروعة . تختارين المستحضرات التي تمنحكِ إحساسًا بالتفرد ، وتتميز طلتك بألوان الكاندي ، التي تعكس جانبك الأنثوي الرقيق .

الشخصية الحساسة:
تعشقين كل ما يمت للطبيعة بصلة ، وتفضلين المنتجات العضوية . أدوات تجميلك المفضلة تلك المشتقة من الزهور والأشجار . يميزك الروائح العطرية المستخلصة من الزهور البرية.

مقالات متعلقة