فنانين

مي حريري: السوريون لا يعرفون قيمة الأسد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الفنانة اللبناننية مي حريري: السوريون لا يعرفون قيمة بشار الأسد وأؤيد ثورات العرب

مي حريري:
الشعب السوري خاطئ ولا يعرف قيمة الرئيس بشار الأسد خاصةً أنه من أفضل الرؤساء ولا يوجد أفضل منه كما أنه قدَّم الكثير للبلد منذ توليه

نجوى كرم الفنانة رقم واحد اليوم في لبنان وأغار من نجاحها كثيرًا خاصةً أنني أريد أن أصل إلى مستوى النجومية نفسه


أكدت الفنانة اللبنانية مي حريري أن مواطنتها نجوى كرم هي رقم واحد في لبنان، وأنها تغار من نجاحها، فيما رأت النجمة هيفاء وهبي أجملَ فنانة في الوطن العربي بلا منازع. وفيما شددت على أن الشعب السوري لا يعرف قيمة الرئيس بشار الأسد، أيَّدت ثورات الشعوب العربية في مصر وتونس وليبيا، واعتبرتها تختلف عما يحدث في سوريا.

وقالت مي، في مقابلة مع برنامج "Dr.VIP"على قناة "Otv" الفضائية اللبنانية، مساء الخميس 17 مايو/أيار: "نجوى كرم الفنانة رقم واحد اليوم في لبنان، وأغار من نجاحها كثيرًا، خاصةً أنني أريد أن أصل إلى مستوى النجومية نفسه". وأضافت: "ما يتردد عن اختلافي مع نجوى كرم بسبب قربها من زوجي السابق الملحن ملحم بركات لا أساس له من الصحة، كما أنني لم أقل إنها تصرخ أثناء الغناء، أو أنها تروج الشائعات حول نفسها لتحقيق الشهرة".

علاقة جيدة مع هيفاء
وتابعت: "أحب صوت نجوى والـ"لوك" الخاص بها في الغناء طوال العامين الماضيين، خاصةً أنها فنانة كبيرة ومهمة، وشخصيتها قوية على المسرح. وسوف أشترك معها في حفلة في الفترة المقبلة". وأوضحت الفنانة اللبنانية أن مواطنتها النجمة هيفاء وهبي هي أجمل فنانة في الوطن العربي بلا منازع، وفرضت نفسها نجمةً بأسلوبها الخاصة، لافتةً إلى أن العلاقة التي تجمعها بهيفاء جيدة، ولا خلاف بينهما. وأكدت مي أن من المستحيل أن تكره مواطنها النجم فضل شاكر بسبب تصريحاته حول الأزمة السورية الدائرة حاليًّا، لافتةً إلى أن هذا هو رأيه السياسي، لكنها استغربت إطلاقه مثل هذه التصريحات.

ثورات الشعوب العربية
فيما انتقدت موقف النجمة السورية أصالة نصري من أزمة بلادها المعارض للنظام السوري، وما اعتبرته تنكرًا للرئيس بشار الأسد بعدما وقف النظام بجانبها في الماضي، مشددةً في الوقت نفسه على أنها لا تحب صوت أصالة، خاصةً أنها تصرخ في الغناء، وأن صوت هيفاء قد يكون أجمل لديها. وأكدت الفنانة اللبنانية أن الشعب السوري خاطئ، ولا يعرف قيمة الرئيس بشار الأسد، خاصةً أنه من أفضل الرؤساء، ولا يوجد أفضل منه، كما أنه قدَّم الكثير للبلد منذ توليه، منتقدةً التفجيرات التي تحدث يوميًّا في سوريا وتستهدف المواطنين الأبرياء. وأيَّدت مي ثورات الشعوب العربية في مصر وتونس وليبيا، واعتبرتها تختلف عما يحدث في سوريا، لافتةً إلى أن الأنظمة فيها تفككت، لكن سوريا ليست مثلها، والله قادر على أن يهدي الشعب السوري. وكشفت الفنانة اللبنانية أنها تعيش حاليًّا قصة حب، لكنها رفضت الإفصاح عن اسم من ترتبط به، مشيرةً في الوقت نفسه إلى أن الأزواج يتحولون إلى أشقاء بعد أربع سنوات، إلا أن حلاوة الزواج في الإنجاب.

كلمات دلالية