فنانين

ملحم:لقائي بالاسد سري للغاية وانا مغرم بنجوى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ملحم بركات: لقائي ببشار الأسد سري للغاية وأنا مغرم بنجوى كرم وأحضر أغاني جديدة

 ملحم بركات:

أنا مغرم بنجوى كرم عن حب وغرام وكنت أريد العمل معها لفترة

الإجتماع الذي تم بيني وبين الرئيس السوري بشار الأسد كان سريا للغاية وسوف أعلن عما جرى عندما تتحقق الامور التي تحدثنا حولها

الكل يغني اليوم بالـ مصري وكلهم يريدون غناء المصري لو كنت انا وزيرا كنت "قرطّن قتلة وحطيتن بالحبس"

أقول لكل الاحزاب ان يضعوا مصلحة لبنان فوق مصالحهم وللفنانين عليهم ان يعرفوا ان مصلحة وطنهم اهم من مصالحهم ايضا


لواء ال أغنية اللبنانية ملحم بركات يغيب عن الساحة لفترات ثم يطل بأغنية جديدة، فيملأ الدنيا ويشغل الناس وكانه لم يغب يوما، وفي حديث دار بينه وبين "النشرة" صرح ملحم بركات: "إن الإجتماع الذي تم بيني وبين الرئيس السوري بشار الأسد كان سريا للغاية وسوف أعلن عما جرى عندما تتحقق الامور التي تحدثنا حولها .." وعندما سئل بركات حول ما اذا ما كان سيتمكن من تحرير الاسرى اللبنانيين في السجون السورية، لم يجب ولا بكلمة.


"ما في حدا ما بينغرم بنجوى"
"النشرة" قامت بسؤال الفنان ملحم بركات حول رأيه باللبنانيين الذين استاؤوا من زيارته للأسد، وماذا يقول لهم وكانت إجابة بركات: "انا ذهبت الى سوريا والتقيت رئيس الجمهورية فيها ولم التق رئيس حزب لكي يستاؤوا او ينزعجوا". وخلال الحديث سئل الفنان اللبناني عن علاقته بالفنانة نجوى كرم وعندها قال: "صار حكي عني وعن نجوى! ما في حدا ما بينغرم بنجوى.. أنا مغرم بها عن حب وغرام.. كنت اريد العمل معها لفترة طويلة، "مش بس طقطوقة وخلص، بس هيي ما بدّا".

تحضير لل أغاني الجديدة
وأضاف الفنان ملحم بركات: " إبتعدت عن الساحة الفنية بسبب اشخاص معينين "بيعرفوا حالن، اللي كنا عم نحكي عنن .. نجوى كرم ما بدا الا تكون وحدها بالساحة، وبس كون انا بالساحة بكونوا هني مش مبينين. ولكن الآن سأعود بقوة الى السوق وراح يعرفوا انو "الي تقلي بالسوق" ". وأضاف: "أغنية ما في نوم أعجبتني فالاغنية ايقاعية، وانا "ربّ ال اغاني الايقاعية"، فأنا من غنّى "مرتي حلوة ما بطلّقها" .. ولقد كنت في الاستوديو وقد سجلت أغنية جديدة .. وانا احضّر 27 اغنية جديدة سأصدر اغنية منها كل شهر".


"الأغاني الموجودة تشبه بعضها"
وفي رأيه بالأغاني الموجودة على الساحة اليوم قال ملحم بركات: "انا لا اسمع الاذاعات اصلا، ولا اسمع الا "جرس سكوب" عندما يتصل بي جو معلوف ويطلب مني ان استمع لأغنية معينة. الاغاني الموجودة لا تعجبني، والاغاني الموجودة تشبه بعضها، فعندما ينجح لحن ما يأتي الفنان ويطلب من الملحن لحنا يشبهه وهذا خطأ. انا اجتمعت مع ملحن مؤخرا، وقلت له ان ما يحصل على الساحة لا يجوز".


"لن اقدم الحانا بعد اليوم"
وفي سؤال حول ما اذا كان الفنان يطمح ان تكون وزيرا او نائبا قال ملحم بركات: "أنا فنان وهذا أهم من اي وزير او نائب. ثلاثة ارباع السياسيين لا أحد يعرف بهم أبعد من ضهر البيدر". وأضاف ملحم بركات: "الكل يغني اليوم بالـ"مصري"، كلهم يريدون غناء المصري، لو كنت انا وزيرا، كنت "قرطّن قتلة وحطيتن بالحبس"، وأنا لن اقدم الحانا بعد اليوم لاحد سألحن لنفسي فقط ..ولن الحن لشذى حسون ولا لأحد، سألحن وأغني الحاني فقط". وفي الختام وجه ملحم بركات كلمة قال فيها: "أقول لكل الاحزاب ان يضعوا مصلحة لبنان فوق مصالحهم ، وللفنانين عليهم ان يعرفوا ان مصلحة وطنهم اهم من مصالحهم ايضا" .


كلمات دلالية