الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

خزيمة حامد من الناصرة:أطالب بحراسة موقف السيارات قرب مركز محمود درويش

كتب وصور: نزار
نُشر: 18/05/12 10:52,  حُتلن: 17:12

خزيمة حامد لموقع العرب:

تعرضت للسرقة في وضح النهار عندما كانت سيارتي في موقف السيارات التابع لبلدية الناصرة بجانب مركز محمود درويش الثقافي بالناصرة، هل يعقل هذا ؟

أين الأمن والأمان في المدينة.. أصبحت أخشى دخول موقف السيارات لوحدي!

الى موقف السيارات هذا يأتون شبان لشرب الكحول وأظن أنهم هم من قاموا بهذا العمل غير الأخلاقي حتى أنني اصبحت أخشى دخول الموقف لوحدي الا بمرافقة أشخاص من اجل ضمان سلامتي


"تعرضت للسرقة في وضح النهار عندما كانت سيارتي في موقف السيارات التابع لبلدية الناصرة بجانب مركز محمود درويش الثقافي بالناصرة، هل يعقل هذا ؟ أين الأمن والأمان في المدينة.. أصبحت أخشى دخول موقف السيارات لوحدي!"، بهذه الكلمات عبرت الفنانة التشكيلية خزيمة حامد إبنة مدينة الناصرة التي تعرضت للسرقة في وضح النهار بعد إنتهائها من دوام العمل.


 

وأكدت حامد في حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب:" لقد تعرضت هذا الأسبوع للسرقة في موقف السيارات الذي بجانب مركز محمود درويش الثقافي، وقد تواجد هناك كوني اعطي دروسا في الرسم وكيفية إتقانه بمهنية عالية في المركز، الإ أنه وبعد خروجي من دوام العمل فوجئت بأن نافذة السيارة محطمة وعندما أردت الإتصال بالشرطة إكتشفت أيضاً أن هويتي سرقت  ورخصة السياقة التي بحوزتي". وتابعت قائلة:"في موقف السيارات هذا يأتون شبان لشرب الكحول وأظن أنهم هم من قاموا بهذا العمل غير الأخلاقي، حتى أنني اصبحت أخشى دخول الموقف لوحدي الا بمرافقة أشخاص من اجل ضمان سلامتي".

ورشات عمل لتوعية الشباب
وأضافت حامد قائلة:" من خلال هذا المنبر الحر أطالب بلدية الناصرة والشرطة أيضاً بالحراسة ليلاً ونهاراً من أجل سلامة الجمهور كما وأن أهالي الحي يستنكرون هذا العمل من شباب مجتمعنا، لأننا نريد الناصرة ان تكون فعلاً مدينة بلا عنف ومدينة آمنة  ليس فقط بالكلام وإنما بالعمل الموحد وتحدي هذه الظاهرة، والعمل على توعية الشباب لخطورة الانزلاق في دوامة العنف والمخاطر الناتجه عنه،  من أجل القضاء على هذه الآفه الخطيرة التي تجتاح مدينتنا، ومن اجل ايجاد أطر شبابية رياضية لتمكينهم من تجنب عن هذه الظاهرة المنتشرة والخطرة".

 
خزيمة حامد


موقف السيارات التابع للبلدية

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
258041.48
BTC
0.51
CNY