الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

مدرسة الرازي الإعدادية في إكسال تقيم يوما رياضيا حافلا في ملعب القرية البلدي

أحمد عزايزة -
نُشر: 17/05/12 16:50,  حُتلن: 22:25

اليوم الرياضي حضره رئيس المجلس المحلي عبد السلام دراوشة ونائبه باسل دراوشة ومدير قسم المعارف أحمد يحيى ومدراء الأقسام في المجلس المحلي

مدير المدرسة الأستاذ فهمي دراوشة:

مدرستنا تهتم بالفعاليات اللا منهجية لأنها ضرورية لتغذية نفوس الطلاب بالإضافة للعملية التعليمية التي تغذي عقولهم

لا بد لي من توجيه أسمى آيات الشكر والتقدير إلى جميع المتبرعين الذين أبدوا كرما مذهلا ولم يبخلوا علينا بأي شيئ

إنطلاقا من المثل القائل بأن الرياضة كعادة كلها سعادة فقد نظمت مدرسة الرازي الإعدادية في إكسال يوم الخميس 17-5-2012 يوما رياضيا حافلا في ملعب القرية وذلك بإشراف معلمي الرياضة الاستاذ محمود شدافنة والمعلمة غادة عمر وبمساهمة المعلمة أمل ياسين مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة. وصل طلاب المدرسة الى الملعب بمرافقة المربين والمعلمين وقد لبس كل صف لباسا موحدا يميزه عن باقي الصفوف فرسموا بألوانهم في الملعب صورة ملونه بأجمل الألوان وأبهاها.

وتخلل اليوم فعاليات رياضية عديدة ممتعة، مباريات صفية ومسابقات في العاب رياضية مختلفة حركت الأبدان وأثارت الحماس في نفوس الطلاب والمعلمين على حد سواء. حضر اليوم الرياضي رئيس المجلس المحلي عبد السلام دراوشة ونائبه باسل دراوشة ومدير قسم المعارف أحمد يحيى ومدراء الأقسام في المجلس المحلي بالإضافة رئيس لجنة أولياء الطلاب هاني دراوشة. وقد تم في نهاية اليوم توزيع الميداليات والكؤوس على الطلاب والصفوف الفائزة في المسابقات.

عملية تعليمية تغذي عقول الطلاب 
في حديث مع مدير المدرسة الأستاذ فهمي دراوشة قال: "تهتم مدرستنا بالفعاليات اللا منهجية لأنها ضرورية لتغذية نفوس الطلاب بالإضافة للعملية التعليمية التي تغذي عقولهم ولهذا فقد جاءت هذه الفعالية لإخراج الطلاب من الروتين المدرسي ولتقوية الروابط بين طلاب الصف الواحد، طلاب المدرسة فيما بينهم وبين المعلمين والطلاب، وقد نجح هذا اليوم بشكل كبير وترك آثارا طيبة في نفوس الطلاب والمعلمين والحضور وهنا لا بد لي من توجيه أسمى آيات الشكر والتقدير إلى جميع المتبرعين الذين أبدوا كرما مذهلا ولم يبخلوا علينا بأي شيئ وأشكر المربين والمعلمين والعاملين في مدرسة الرازي الإعدادية الذين بذلوا جهودا كبيرة في سبيل إنجاح هذا اليوم وأخص بالذكر معلمي الرياضة الأستاذ محمود شدافنة والمعلمة غادة عمر وموظفي الصيانة في المجلس المحلي".

مقالات متعلقة