أخبارNews & Politics

حيفا:جمعية الثقافة العربية تحتفل بيوم الكتاب العالمي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
23

حيفا
غيوم متفرقة
23

ام الفحم
غيوم متفرقة
23

القدس
سماء صافية
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جمعية الثقافة العربية تحتفل بيوم الكتاب العالمي في ساحة بيت النعمة في حيفا

نظمت جمعية الثقافة العربية ندوه واحتفال بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وذلك في ساحة بيت النعمة في حيفا. افتتحت الأمسية بندوة موضوعها أزمة النشر وصناعة الكتاب عند الكتاب الفلسطينيّين في الداخل؛ تحديات الكاتب الشّاب في النشر، صعوبات وإشكاليات

الدكتورة روضة عطاالله مديرة جمعية الثقافة العربية:

هذه الندوه جاءت لتسلط الضوء على المشاكل التي يعاني منها الكاتب


نظمت جمعية الثقافة العربية ندوه واحتفال بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وذلك في ساحة بيت النعمة في حيفا . افتتحت الأمسية بندوة موضوعها أزمة النشر وصناعة الكتاب عند الكتاب الفلسطينيّين في الداخل؛ تحديات الكاتب الشّاب في النشر، صعوبات وإشكاليات النشر في الداخل وفي العالم العربيّ، آفاق حركة النشر وإمكانيات النشر الإلكترونيّ، شارك في الندوة الناقد والباحث أنطون شلحت، الشاعرة آمال عواد رضوان، ، الكاتب والصحفيّ علاء حليحل.

 

وبعد الندوة أقيم احتفال خاص بالكتاب والكاتبات والشعراء والشاعرات الشّباب الذين أصدروا كتبهم حديثًا، من خلال حفل توقيع كتب جماعيّ وقراءات وأجواء احتفاليّة خاصّة، شارك فيها كل من أحمد فوزي أبو بكر/ أسماء عزايزة/ أنوار سرحان/ إياد برغوثي/ جودت عيد/ حنان جبيلي/ سوسن غطاس/ علاء حليحل/ علاء مهنا/ مروان مخول/ نزيه حسّون/ هشام نفاع/ ورد عقل .
أهداف الندوة
الدكتورة روضة عطاالله مديرة جمعية الثقافة العربية تحدثت لموقع العرب عن اهداف هذه الندوه والتي جاءت لتسلط الضوء على المشاكل التي يعاني منها الكاتب ومن ناحية اخرى اوضحت انه قاموا بتكريم الشعراء .

كلمات دلالية
إصابة خطيرة لرجل بعد سقوطه عن إرتفاع في نهر الحصباني