الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 03:02

خاففير ماسكيرانو: ميسي يستحق الكرة الذهبية أكثر من كريستيانو رونالدو

كل العرب
نُشر: 16/05/12 18:09,  حُتلن: 22:10

خاففير ماسكيرانو:

داني ألفيس أفضل ظهير أيمن في العالم وهو يقدم الكثير لهذا الفريق في حين أن نهائي الكأس سيكون أفضل وسيلة لوداع المدرب بيب غوارديولا الذي سنتذكره إلى الأبد

رد لاعب خط وسط برشلونة خافيير ماسكيرانو على تصريحات مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو الذي يعتقد بأن الخمسين هدفاً التي سجلها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في بطولة الدوري الإسباني لا تساوي شيئاً بالنظر إلى الأهداف التي أحرزها كريستيانو رونالدو التي كانت حاسمة للفوز بلقب الليغا في هذا الموسم.

 
تصوير Getty Images

وأكد ماسكيرانو أن مواطنه ميسي يستحق الحصول على الكرة الذهبية وأنه يتفوق على العديد اللاعبين الآخرين بما في ذلك كريستيانو رونالدو وقال : "المتوج بالكرة الذهبية يتم انتخابه من اللاعبين والمدربين ، هل ذلك إذاً ليس عادلاً ؟؟ أنا لا أعرف ماذا يقصد ، الزملاء يصوتون والفائز سيكون من خلال عدد الأصوات بطريقة بسيطة وشفافة".

أفضل مكافأة
وتابع ماسكيرانو في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم : "ليو ميسي يستحق الفوز في جائزة الكرة الذهبية مرة أخرى لأنه سجل عدداً كبيراً جداً من الأهداف لم يتحقق منذ (30) عاماً وهو قد سجل (72) هدفاً في موسمٍ واحد ونحن سنتحدث عن صبي بعد (70) أو (80) عاماً قد سجل رقماً قياسياً ولهذا الشيء لماذا لا تكون أفضل مكافأة له بالحصول على الكرة الذهبية ؟؟".

وداع المدرب بيب غوارديولا
وفيما يتعلق بالشائعات حول مغادرة داني ألفيس واستعدادت برشلونة لنهائي كأس ملك إسبانيا واضاف : "داني ألفيس أفضل ظهير أيمن في العالم وهو يقدم الكثير لهذا الفريق في حين أن نهائي الكأس سيكون أفضل وسيلة لوداع المدرب بيب غوارديولا الذي سنتذكره إلى الأبد وهذا اللقب من شأنه أن يجعلنا سعداء للغاية في آخر مباراة لنا في هذا الموسم".

مقالات متعلقة

Got