الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

مدرسة الحرش بالناصرة تحتفل بتتويج أسبوع اللغة العربية وتوزيع كتاب حمائم الأيك

نزار عليمي- مراسل
نُشر: 16/05/12 11:40,  حُتلن: 14:39

مديرة المدرسة لطفية شهاب:

نحتقل اليوم بتتويج أسبوع اللغة العربية كما في كل عام حيث تم خلاله إستضافة أدباء وشعراء وكتاب

طلاب المدرسة قاموا ببناء مجسمات وعرض رسومات وفعاليات متنوعة عن اللغة العربية واهميتها

إحتفلت صباح اليوم الأربعاء مدرسة الحرش الجماهيرية في الناصرة، بتتويج أسبوع اللغة العربية وتوزيع كتاب حمائم الأيك من إنتاج الطلاب خلال السنة الدراسية. وقد حضر الإحتفال رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي، ومدير عام البلدية راجي منصور، ومديرة دائرة المعارف سامية بصول، كما قام طلاب المدرسة بتقديم عدة فعاليات عن اللغة العربية.


لطفية شهاب

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع مديرة المدرسة لطفية شهاب قالت:" نحتقل اليوم بتتويج أسبوع اللغة العربية كما في كل عام، حيث تم خلال الأسبوع إستضافة أدباء وشعراء وكتاب، كما وقام طلاب المدرسة ببناء مجسمات وعرض رسومات وفعاليات متنوعة عن اللغة العربية واهميتها، وخلال هذه السنة الدراسية تم التركيز أيضاً على العمل المسرحي الدرامي بمرافقة المعلمة لينا يزبك وعرض كتابات وإبداعات الطلاب خلال الأسبوع".

إصدار قصة كل عام
وأضافت شهاب قائلة للعرب:" كما وفي كل سنة يقوم طلاب المدرسة بكتابة قصة ويعتبر كنهج للمدرسة في كل عام وإصدارات كتب مميزة للطلاب، في عام 2010 أصدرنا كتاب مخزن الأسرار، وفي عام 2011 أصدرنا كتاب شموس الأدب، وفي هذا العام أصدرنا كتاب حمائم الأيك، بالإضافة الى ذلك إصدار مجلة المدرسة في كل عام بإسم طلائع الحرش وتشمل كل الفعاليات التي تجري خلال العام الدراسي ويتم تحضيرها بإرشاد معلمة الإتصال هيا إرشيد حواري".

 





مقالات متعلقة