أخبارNews & Politics

صرصور يطالب بحل لعدم توفر مراحيض في ميناء عكا القديمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
13

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غيوم متناثرة
11

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
11

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
9

ايلات
غيوم متفرقة
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صرصور يطالب وزير السياحة بإيجاد حل لعدم توفر مراحيض في ميناء عكا القديمة

بعث الشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس حزب الوحدة العربية الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير، برسالة عاجلة إلى وزيري السياحة ستس ماسجيكنوف والزراعة شالوم سمحون بخصوص عدم وجود مراحيض في ميناء عكا القديمة. ففي بدا

الشيخ صرصور يحرص على زيارة مدينة عكا بشكل دوري ولقاء ممثلي السكان العرب وسماع مطالبهم وشكاويهم


بعث الشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس حزب الوحدة العربية الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير، برسالة عاجلة إلى وزيري السياحة ستس ماسجيكنوف والزراعة شالوم سمحون بخصوص عدم وجود مراحيض في ميناء عكا القديمة. ففي بداية الرسالة أكد على أهمية عكا كمدينة سياحية من الدرجة الأولى ، والتي تجتذب عشرات آلاف السياح من داخل البلاد وخارجها ، مشدداً على أهمية تطوير عكا والعمل على الحفاظ وصيانة الأماكن السياحية.

في صلب رسالته تطرق إلى موضوع عدم وجود مراحيض في منطقة (المارينا) ميناء عكا القديمة ، حيث هناك الصعوبة القصوى في إيجاد مراحيض من قبل السياح والصيادين المحليين، الأمر الذي يسبب حالة من عدم الرضا والحرج الشديد ، إضافة إلى الظروف البيئية المترتبة على هذا الوضع.
كما شدّد في رسالته على أن توجهات السكان المحليين والصيادين للمؤسسات المتنوعة من سلطة تطوير عكا وبلدية عكا لم تجد آذانا صاغية حيث لم يتم إحراز أي تقدم في الموضوع ، ولم يتم وضع أو بناء مراحيض لحل المشكلة . في ختام الرسالة طالب الشيخ صرصور الوزيرين، التدخل وفحص الأمر والعمل على إيجاد حل فوري لهذه الإشكالية.

زيارة مدينة عكا
يذكر أن الشيخ صرصور يحرص على زيارة مدينة عكا بشكل دوري ولقاء ممثلي السكان العرب وسماع مطالبهم وشكاويهم من أجل العمل على تصحيح وتحسين أوضاعهم في البلدة القديمة خاصة وأن السياسة العامة تسعى للتضييق عليهم من أجل أن يرحلوا من البلدة القديمة.

كلمات دلالية
الصحة: من السابق لأوانه الحديث عن انتهاء كورونا