الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:01

يوم دراسي حول الهزات الارضية وحالات الطوارئ في المغار

أمين بشير -
نُشر: 15/05/12 20:27,  حُتلن: 21:33

رئيس مجلس المحلي المغار المحامي فريد غانم:

 يجب العمل على التحضيرات اللازمة والتنسيق مع جميع الجهات والعمل سوية بنجاعة في حال حدوث هزة ارضية او حالة طارئة أخرى

ضمن مشروع التحضيرات لهزات الارضية وحالة الطوارئ نظم مجلس المحلي المغار بإشراف مسؤول الامن والامان شعلان عرايدة يوم أمس الاثنين لقاء ضمن خطة عمل لسنة 2012 حول جهازية المؤسسات المختلفة ومجلس المحلي في المغار في حالة الطوارئ.


شارك في هذا اليوم مندوبين عن المجلس المحلي ، مدراء مدارس ، الشرطة ، الشرطة الجماهيرية ، بلد بلا عنف ، شركة المياة ، الجبهة الداخلية ، نجمة داوود الحمراء ، لجان اولياء امور والاطفائية. الكلمة الاولى كانت لرئيس مجلس المحلي المغار المحامي فريد غانم فقال فيها : "من هذا اليوم ومن هذة الفعالية هي بغاية الاهمية وخاصًة بعد الهزة الارضية التي كانت قبل عدة ايام وشعرنا بها داخل القرية لذلك يجب العمل على التحضيرات اللازمة والتنسيق مع جميع الجهات والعمل سوية بنجاعة في حال حدوث هزة ارضية او حالة طارئة أخرى ".

محاضرات متنوعة
بعدها كانت كلمة فواز عامر مدير إدارة الطوارئ في الشمال الذي تكلم عن هدف الفعالية والتي ستكون على مدار 3 لقاءات خلال العام المنصرم .تخلل هذا اليوم محاضرات قدمها مندوبين عن : عن الجبهة الداخلية في الجيش ، مدير الطوارئ منطقة الجليل الشرقي، شركة مياة بيلج هجليل سلطة الاطفائية، نجمة داوود الحمراء، وشرطة إسرائيل.

مقالات متعلقة