الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

روبيرتو مانشيني: بالوتيلي لن يتحرك وسيبقى هنا وإبراهيموفيتش لاعب عظيم

كل العرب
نُشر: 15/05/12 18:13,  حُتلن: 07:25

روبيرتو مانشيني:
لم اتحدث مع النادي عن عقدي لكنني سعيد هنا يوجد أساس هنا لبدء دورة فائزة

نفى مدرب مانشستر سيتي روبيرتو مانشيني وجود أي إمكانية لعقد صفقة مبادلة مع الميلان للحصول على خدمات الهداف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مقابل التخلي عن النجم الإيطالي ماريو بالوتيلِّي خلال السوق الصيفية. فبعد أن اضطر مينو رايولا وكيل أعمال كلا اللاعبين لتأكيد بقاء موكليه مع فريقيهما الحاليين نافيًا ما قيل عن سعيه خلال اجتماعه بالمدير التنفيذي للميلان أدريانو جالياني أمس لتسهيل إبرام مثل تلك الصفقة، جاء الدور على مدرب أبطال إنجلترا ليتصدى لتلك الأنباء خلال حديثه لصحيفة لا جازيتَّا ديلُّو سبورت.

 

حيث قال "إبرا لاعب عظيم لكنني لا أعتقد أن الميلان لديه الرغبة في بيعه. بكل صدق لم نتحدث هنا عما سنفعله في سوق الانتقالات، فخلال الأسابيع الخمسة الأخيرة من الموسم ركزنا بشكل كامل على الدوري. بالوتيلِّي؟ لقد كان واضحًا بشأن مستقبله، لكن أود أن أكرر: ماريو سيبقى هنا معنا، أنا واثق من هذا بنسبة 101%". و عن أفراح فوزه مع السيتيزنس بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز إثر الفوز الدراماتيكي في اللحظات الأخيرة على كوينز بارك رينجرز بثلاثية لهدفين في الجولة الختامية، قال مانشيني "يوم الأحد كان إعجازيًا، لكن ذلك لا يعني أننا لم نستحق الدوري. التفوق على منافس كمانشستر يونايتد يبرز جدارتنا باللقب".

المستقبل الشخصي
كما سئل مانشيني، المدرب السابق لإبراهيموفيتش في الإنتر بين عامي 2006 و 2008، عن مستقبله الشخصي، فأجاب قائلًا "لم اتحدث مع النادي عن عقدي، لكنني سعيد هنا. يوجد أساس هنا لبدء دورة فائزة". يُذكر أن عقد المدرب الأسبق لفيورنتنيا ولاتسيو ممتد مع مانشستر سيتي حتى صيف العام القادم 2013.

مقالات متعلقة

Got