الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 11:01

الحارس ديفيد دي جيا في تشكيلة اسبانيا المبدئية لبطولة اوروبا لكرة القدم

كل العرب
نُشر: 15/05/12 18:09,  حُتلن: 22:12

دي جيا لم يلعب حتى الآن اي مباراة دولية كاملة مع اسبانيا ومن المرجح ان يغيب عن بطولة اوروبا للمشاركة في اولمبياد لندن بعدما أعلن ديل بوسكي تشكيلة غاب عنها لاعبو برشلونة واتليتيك بيلباو وتشيلسي الانجليزي مع عدم نهاية الموسم

انضم ديفيد دي جيا حارس مانشستر يونايتد الانجليزي الى تشكيلة اسبانيا المبدئية المكونة من 21 لاعبا والتي أعلنها المدرب فيسنتي ديل بوسكي يوم الثلاثاء استعدادا للمشاركة في بطولة اوروبا لكرة القدم. ولم يلعب دي جيا حتى الان اي مباراة دولية كاملة مع اسبانيا ومن المرجح ان يغيب عن بطولة اوروبا للمشاركة في اولمبياد لندن بعدما أعلن ديل بوسكي تشكيلة غاب عنها لاعبو برشلونة واتليتيك بيلباو وتشيلسي الانجليزي مع عدم نهاية الموسم بالنسبة لهذه الاندية.



وسيعلم فرناندو توريس وخوان ماتا ثنائي تشيلسي مصيرهما مع منتخب اسبانيا بعد نهائي دوري ابطال اوروبا يوم السبت القادم. كما سينتظر ديل بوسكي نهائي كأس ملك اسبانيا 25 مايو ايار الجاري لحسم اختيار لاعبي الفريقين في المنتخب. وستعلن اسبانيا بطلة العالم تشكيلتها النهائية المكونة من 23 لاعبا يوم 27 مايو ايار الجاري. وضمت القائمة المبدئية ايسكو واجناسيو مونريال ثنائي ملقة وبينات لاعب ريال بيتيس وخافيير جارسيا من بنفيكا البرتغالي اضافة لثلاثة لاعبين من اتليتيكو مدريد بطل كأس الأندية الاوروبية.
 
التكيف مع الظروف

وقال ديل بوسكي في مؤتمر صحفي "بالطبع سيكون الامر مؤلما قليلا للبعض لكن فضلنا نظام الاستبعاد." واضاف "نحن لا نفكر فقط في بطولة اوروبا 2012 لكن في المستقبل وهذا الاستدعاء يمثل مكافأة. في سبتمبر سنبدأ تصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل وسنحتاج للبدائل." تابع "بالطبع نشعر بقلق لاحتمالات وجود اسراف في مشاعر الفرحة عند بعض اللاعبين. نحن لن نخوض فترة اعداد كما ان الموسم سيكون انتهى للتو. نلتزم بالتكيف مع الظروف."

مقالات متعلقة

Got