الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

ابو سنان تتغلب على كفر ياسيف

خليل معلوف مراسل
نُشر: 21/02/08 08:00

تغلب فريق هبوعيل ابو سنان بكرة السلة على فريق هبوعيل كفر ياسيف في مباراة الموسم للدرجة الثانية في النتيجة 67-66 في المباراة التي جرت بينهم في القاعة الرياضية بقرية يركا وحضرها قرابة ال 400 مشجع اغلبهم من كفر ياسيف وعديد من رجال الشرطة ورجال الأمن اللذين تركوا المباراة بنهايتها دون أن يحصل أية مشكلة لآن جمهور الفريقين احترم النتيجة وتقبلها بروح رياضية عالية.



 الفريق الكفرسواي والذي خسر في المباراة الأولى بينهم قدم للقاء فقط بهدف الفوز لكي يبقى أمال الصعود، أما ابو سنان قدموا أيضا للفوز ليضمنوا صعودهم للدرجة الأولى.



بداية المباراة كانت لصالح كفر ياسيف عندما تقدموا بفارق 8 نقاط، لكن مع مرور الوقت تحسن أداء لاعبي ابو سنان لينتهي الشوط الأول بالتعادل 26-26.



في الشوط الثاني الأداء كان متساو والنتيجة كانت تتراوح بين فارق نقطتين وثلاثة لكل فريق، أداء جيد  للاعب ايو سنان علاء متى أعطى التقدم لابو سنان بخمس نقاط دقيقتان قبل نهاية اللقاء،لكن الفريق الكفرساوي مع دعم الجمهور الكبير لم يستسلم وعادل النتيجة في الدقيقة الأخيرة للقاء، في الدقيقة الأخيرة بدأت الأعصاب والتوتر في الفريقين يلعبوا دورهم والحظ بنهاية المطاف لعب دوره ليفوز هبوعيل ابو سنان بنقطة واحدة 67-66.

 يشار أن المباراة أقيمت بأجواء كرنفالية بحيث أعطى الجمهور الكفرساوي رونقا أخر للقاء الذي كان حماسي ورائع، في كفر ياسيف أمتاز كل من ليئور لاسري مع 21 نقطة،ربيع مناع مكع 12 نقطة، ايمن حبيش مع 10 نقاط، في ابو سنان أمتاز جلعاد برانسي مع 16 نقطة، علاء متى 15 نقطة، افي بارطوك مع 8 نقاط.



في نهاية اللقاء التقى مراسل موقع العرب مع مدير هبوعيل  ابو سنان جليل ميخائيل والذي قال:" فوز كبير لابوسنان ، الصعود للدرجة الأولى أصبح شبه أكيد".



أما مدرب كفر ياسيف مروان الياس قال:" الفريق الأفضل فاز، أمكانية الصعود للدرجة الأولى أصبحت صعبة جدا لكننا لن نتنازل وسنحارب حتى نهاية الموسم".



مدرب ابو سنان يرون ارز قال:"بقيت سبعة مباريات حتى نهاية الموسم، علينا الفوز بخمسة بها كي نضمن الصعود، فوزنا على كفرياسيف في المباراتين كان رائع وأثبت أننا نستحق الصعود للدرجة الأولى".







































مقالات متعلقة