الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

الأب جبرائيل نداف يُناشد رجال الأعمال لتبني موهبة البطل فراس زيداني

كل العرب
نُشر: 14/05/12 16:57,  حُتلن: 18:13

 الأب جبرائيل نداف ناشد كبار رجال الأعمال في اسرائيل لدعم وتبني موهبة البطل النصراوي فراس زيداني

الأب جبرائيل نداف:

فراس موهبة لا يمكن التخلي عنها ويجب الوقوف الى جانبه فهو رمز لشباب الناصرة الطموح والمكافح الذي لا يعرف اليأس محبًا لمدينته ومؤثرًا قويًا على أبناء جيله


ناشد الأب جبرائيل نداف في رسالة وجهها لكبار رجال الأعمال في اسرائيل لدعم وتبني موهبة البطل النصراوي فراس زيداني الحائز على بطولة إسرائيل للمرة السادسة في الملاكمة.

وقد جاء في رسالة الأب نداف: "لقد مثّل فراس زيداني الناصرة في عدة مباريات عالمية وفاز ببطولات عديدة، الأمر الذي شرّف مدينة الناصرة رياضيًا في العالم". وأضاف: "فراس موهبة لا يمكن التخلي عنها ويجب الوقوف الى جانبه، فهو رمز لشباب الناصرة الطموح والمكافح الذي لا يعرف اليأس، محبًا لمدينته ومؤثرًا قويًا على أبناء جيله".

الإستثمار يعود بالفائدة على مجتمعنا وشبابنا
وأكّد الأب جبرائيل: "إن الإستثمار الجيد بموهبة فراس يعود بالفائدة الكبيرة والغنية على مجتمعنا وشبابنا". وأنهى الأب ندّاف رسالته: "إن فراس ينوي الإستمرار بالتعليم الأكاديمي في مجال الملاكمة في جامعة الرياضة في أوكرانيا، وهو بحاجة لمن يدعمه أو يتبنى تعليمه ليعود إلي بلاده محققًا نجاحًا إجتماعيًا ورياضيًا، ولكي يكون مكسبًا لبلده ومشجعيه".

الأب نداف كرّم الملاكم فراس
يذكر أن الأب جبرائيل نداف كان قد كرّم الملاكم فراس في نادي الكفوف الذهبية بالناصرة، ودعمه مع بلدية الناصرة، كما وتحدث عنه في عدة وسائل إعلامية محلية وعالمية.

مقالات متعلقة