الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

الجماهير العربية تترقب الصعود التاريخي لأبناء اللد اليوم أمام هبوعيل رمات غان

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 14/05/12 15:01,  حُتلن: 12:49

مهاجم أبناء اللد مراد أبو عنزة:

أثبتنا اننا افضل من رمات غان وسنفوز عليهم ونحصد بطاقة الصعود

رئيس إدارة ابناء اللد محمد الزبارقة:

إيماننا بالجماهير وبلاعبينا كبير جدا وسنثبت للجميع أن فريق أبناء اللد أجد بالصعود على ارض الملعب وبروح رياضية ونزيهة

سنلعب من أجل الجماهير العربية وسنحقق الصعود التاريخي بهمة وتشجيع آلاف الجماهير العربية التي سترافقنا وتحتفل معنا

يحتضن إستاد بيتح تكفا عصر اليوم الجمعة المباراة النهائية لبطاقة التأهل لدوري الدرجة العليا بعد أن انهى كل من أبناء اللد وهبوعيل رمات غان تصفيات القسم العلوي للدوري الممتاز بنفس عدد النقاط وهو 37 نقطة لكل منهما، وعليه فإن هوية الصاعد تحسم في المباراة النهائية بين الفريقين عصر اليوم على استاد بيتح تكفا الجديد. هذا، ومن المتوقع أن يحضر المباراة آلاف الجماهير العربية والتي ستأتي من الجليل والنقب والمثلث ومدن المركز لتشجيع أبناء اللد.

 

بدوره، أعرب محمد الزبارقة "أبو صبحي" رئيس إدارة ابناء اللد عن تقديره وشكره للجماهير اللداوية والعربية التي رافقت الفريق طيلة هذا الموسم خصوصا في المبارتين الأخيرتين، مؤكدا على أهمية الحضور الجماهيري للقاء اليوم أمام رمات غان. وقال محمد الزبارقة لموقع العرب وصحيفة كل العرب حول لقاء اليوم: "سنلعب من أجل الجماهير العربية وسنحقق الصعود التاريخي بهمة وتشجيع آلاف الجماهير العربية التي سترافقنا وتحتفل معنا ولا ننكر صعوبة مباراة اليوم".

صنع التاريخ العربي واللداوي
وأضاف:" إيماننا بالجماهير وبلاعبينا كبير جدا وسنثبت للجميع أن فريق أبناء اللد أجد بالصعود على ارض الملعب وبروح رياضية ونزيهة. من هنا سنثبت أن قدراتنا الشبابية ومواهبنا الصاعدة اقوى من اموالهم، وعليه نحن نناشد وندعو الجماهير العربية لتكون معنا في صنع التاريخ العربي واللداوي".

بطاقة الصعود
من جانبه، أشار مهاجم فريق أبناء اللد مراد أبو عنزة الى أن التلاحم والعلاقات المتميزة والمهنية بفريق ابناء اللد إن كان من قبل الجمهور والإدارة واللاعبين هو سر نجاح الفريق، مشيرا الى أنه وبالرغم من التحديات التي لاقاها الفريق إلا أنه بقي قويا في قمة اللائحة وينافس حتى الرمق الأخير. وقال لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "كنا ندري وقلناها أن الدوري والمنافسة ستكون صعبة حتى الثواني الأخيرة وهكذا كان لقد وصلنا الى ما وصلنا اليه بجدارة واستحقاق ولن ولم نفرط ببطاقة الصعود، وأثبتنا اننا افضل من رمات غان وسنفوز عليهم ونحصد بطاقة الصعود".

الإسراع في شراء التذاكر
هذا، وأعرب عصام البراغيثي مدير فريق أبناء اللد في حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب "عن امتعاضه للشائعات التي تروجها بعص وسائل الاعلام وكأن بطاقات التذاكر للمباراة قد انتهت مشيرا الى أنه ووفق المعلومات الرسمية لاتحاد الكرة بقيت حوالي 3000 تذكرة للمباراة"، موضحا "أنه يتوجب على كل من يريد شراء التذكرة التوجه الى مكاتب الاتحاد العام في رمات غان ومن ثم الى الملعب في بيتح تكفا، داعيا الجماهير العربية في الاسراع بشراء التذاكر للوقوف الى جانب فريق أبناء اللد في مباراة اليوم والتي هي نهائي كأس للجماهير العربية".

مقالات متعلقة