الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

لجنة الآباء في ثانوية طلعة عارة تعطل الدراسة لطلاب العواشر

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 14/05/12 11:41,  حُتلن: 14:59

عضو اللجنة عادل مصطفى:

 تعطيل الدراسة اليوم لا يشمل كافة طلاب وطالبات المدرسة مع الأخذ بعين الاعتبار أن صفوف الحادية عشرة والثانية عشرة ستتقدم اليوم لامتحان بجروت الانجليزية

نحن كلجنة آباء لسنا ضد الاستاذ وجدي جبارين شخصيا وإنما قمنا بهذه الخطوة تفاديا لأي اشكاليات قد تؤثر على الاجواء التربوية لطلاب المدرسة جراء قرار محكمة العمل

ميخائيل ايلوز رئيس اللجنة المعينة طلعة عارة:

الاضراب ليس له أي مبرر لأن المدير لم يحضر ولن يحضر الا بالتنسيق مع المجلس المحلي ومع لجنة الاباء

نحترم قرار المحكمة ونحترم القانون فمن هنا يجب على جميع الاطراف التعاون من أجل التنسيق لحل هذا الاشكال والعمل على عدم المس بمصلحة الطلاب

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ظهر اليوم الإثنين أن لجنة الآباء في مدرسة طلعة عارة الثانوية في قرية سالم قررت تنفيذ اضراب يشمل طلاب وطالبات صفوف العواشر في المدرسة، وذلك على خلفية قرار محكمة العمل اللوائية اعادة مدير المدرسة الاستاذ وجدي حسن جميل جبارين الى عمله.

وفي حديث مع عضو اللجنة عادل مصطفى من قرية مشيرفة قال: "إن تعطيل الدراسة اليوم لا يشمل كافة طلاب وطالبات المدرسة مع الأخذ بعين الاعتبار أن صفوف الحادية عشرة والثانية عشرة ستتقدم اليوم لامتحان البجروت في موضوع اللغة الانجليزية".

تفادي الإشكاليات
وأضاف عادل مصطفى لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب: "نحن كلجنة آباء لسنا ضد الاستاذ وجدي جبارين شخصيا، وإنما قمنا بهذه الخطوة تفاديا لأي اشكاليات قد تؤثر على الاجواء التربوية لطلاب المدرسة جراء قرار محكمة العمل".

تعقيب ميخائيل ايلوز رئيس اللجنة المعينة طلعة عارة
هذا، وفي حديث مع ميخائيل ايلوز رئيس اللجنة المعينة لمجلس طلعة عارة المحلي، عبر عن امتعاضه واستنكاره ومعارضته لقرار الاضراب الذي اعلنته لجنة الآباء، علما أن هنالك اتفاقا بينه وبين اللجنة بتنظيم القضية باتفاق مشترك وعدم المس بمصلحة ومسقبل الطلاب والتجارة بمصلحتهم وقال لموقع العرب: "هذا الاضراب ليس له أي مبرر لأن المدير لم يحضر ولن يحضر الا بالتنسيق مع المجلس المحلي ومع لجنة الاباء، بالطبع يجب أن نؤكد هنا أننا نحترم قرار المحكمة ونحن نحترم القانون ويجب أن نحترم القانون. من هنا يجب على جميع الاطراف التعاون من أجل التنسيق لحل هذا الاشكال والعمل على عدم المس بمصلحة الطلاب".

تعقيب وزارة المعارف
واكتفى كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم في الوسط غير اليهودي بالتعقيب قائلا: "إن وزارة التربية والتعليم تحترم قرار المحكمة".
 

مقالات متعلقة