شباب وصبايا

حواء:كيف تنقصين وزنك بدون إتباع حمية غذائية؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حواء:كيف تنقصين وزنك بدون إتباع حمية غذائية؟

يجب أن تقررين الوقت التي تتوقفين فيه عن الأكل وتناول وجبات خفيفة في وقت متأخر من الليل


أصبحت معظم الحميات الغذائية معروفة كثيرا اليوم ولكنها تضر أكثر مما تفيد في بعض الأحيان، فإتباع الحمية الغذائية يؤدي لإنقاص الوزن، ولكن مع رجوك لنظامك السابق، فسوف تعودي لوزنك الذي فقد. ولكن يمكنك تغيير بعض العادات البسيطة في حياتك اليومية، التي من الممكن أن تساعدك على خسارة الوزن دون إتباع أي حمية غذائية خاصة، وإليك بعض النصائح البسيطة.
 
تصوير thinkstock

لا تهملين وجبة الإفطار
إن الاعتقاد بأن تخطي وجبة الإفطار يمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن، خاطئ جدا ومع ذلك، فالناس الذين فقدوا الوزن يشهدوا بضرورة بداية يومك مع وجبة الإفطار العادية، باستخدام بعض الحبوب الكاملة مع الكثير من الفواكه ومكونات الألبان قليلة الدسم التي تكون مغذية جدا.
إغلاق المطبخ الخاص بك ليلا
يجب أن تقررين الوقت التي تتوقفين فيه عن الأكل، وتناول وجبات خفيفة في وقت متأخر من الليل مما يزيد من السعرات الحرارية أكثر مما تخيلين، يمكنك فقط تناول كوب من الشاي أو وعاء صغير من الزبادي المجمد إذا كنت ترغب في الحصول على شيء بعد العشاء.

احترسي من السعرات الحرارية السائلة
عندما تشعرين بالعطش يمكنك شرب المياه أو عصير الليمون، أو إضافة جزء صغير من عصير الفواكه بنسبة 100%، والخضروات منخفضة السعرات الحرارية ولكن عليك تجنب السعرات الحرارية مثل المشروبات الغازية.

كلمات دلالية