أخبارNews & Politics

بلدية أم الفحم تطالب بإلغاء رسوم التلفاز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية أم الفحم واللجنة الشعبية تطالب وزير الاتصالات كحلون بإلغاء رسوم التلفاز

سكان مدينة أم الفحم يحتجون على رسوم التلفاز وأنهم يتوجهون لحضرة الوزير كحلون لإلغاء هذا الرسوم كون سكان المدينة يعانون من وضع اقتصادي سيء


 بعث الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم واللجنة الشعبية في المدينة رسالة الى موشي كحلون وزير الاتصالات طالبوه فيها بضرورة الغاء رسوم التلفاز التي ارسلت الى آلاف المواطنين في مدينة أم الفحم. هذا وجاء في الرسالة المبرقة الى كحلون "أن سكان مدينة أم الفحم يحتجون على هذا الرسوم وأنهم يتوجهون لحضرة الوزير كحلون لإلغاء هذا الرسوم كون سكان المدينة يعانون من وضع اقتصادي سيء، بطالة عالية فضلا عن أن الاسر الفحماوية هي اسر كثيرة الاولاد وتعاني من اوضاع اقتصادية غاية في الصعوبة. كما وطالبت الرسالة الوزير كحلون الى قف الاجراءات القانوينة التي اتخذت بحق المواطنين، وذكّرت الرسالة الوزير كحلون أن تلك الرسوم قد تراوحت بين 8000 – 30000 شاقل، وهي ارقام تبدو فلكية للكثير من الاسر الفحماوية.


الشيخ خالد حمدان

 هذا وكان من اللافت أن الرسالة حملت تبريراً وتعليلاً لضرورة الغاء هذه الرسوم وهي أن المواطنين في المدينة يشاهدون القنوات والفضائيات العربية وأنهم اصلاً لا يشاهدون المحطات والقنوات الاسرائيلية بسبب عامل اللغة الذي يصعب عليهم فهم محتويات ومضامين البرامج المبثة في اللغة العبرية. وتجدر الاشارة الى أن الرسالة قد أرفقت بقائمة طويلة من المحتجين المطالبين بإلغاء رسوم التلفاز، الى ذلك، ذيَلت الرسالة بتوقيع رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان واللجنة الشعبية في أم الفحم.

كلمات دلالية