الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 14:02

مدرب الإخاء الناصرة يتنحى عن منصبه واستدعاء ثلاثة لاعبين للتحقيق

أنور أمارة -
نُشر: 12/05/12 16:36,  حُتلن: 20:14

مصادر رياضية:
هداري أبلغ إدارة الفريق بشكل رسمي عن نيته مغادرة الفريق

ثلاثة لاعبين من صفوف الفريق هم أمجد سليمان، وسامح سرحان والكابتن حمودي علوش سيخضعون للتحقيق أمام مكتب التحقيق فايتسمن ياعر لفحص حقيقة الشكوك ان يكونوا قد تخاذلوا في المباراة الأخيرة لصالح فريق اللد

أعلن المدرب شمعون هداري مدرب مكابي الإخاء الناصرة، عن نيته مغادرة الفريق والتنحي عن منصبه. وبحسب مصادر رياضية، فإن قرار هداري هذا جاء بعيّد انتهاء مباراة فريقه النصراوي الأخيرة في الموسم الحالي امام الفريق الشقيق هبوعيل أبناء اللد، الذي تبقت له مباراة أخرى ستجرى يوم الجمعة القادم أمام هبوعيل رمات غان لتحديد هوية الفريق الصاعد الى مصاف الدرجة العليا.


شمعون هداري

واضافت المصادر، أن هداري أبلغ إدارة الفريق بشكل رسمي، في حين لم يعرف بعد فيما اذا كان سيدرب فريقاً آخر خلال الموسم القادم. ونقلت المصادر على لسان ادارة الفريق، انه وحتى هذه اللحظة ليست هنالك أي أسماء مطروحة أمامها، لمن سيحل مكان شمعون هداري مدرباً للفريق.

استدعاء ثلاثة لاعبين للتحقيق
من جهة أخرى، أكدت المصادر ان ثلاثة لاعبين من صفوف الفريق هم أمجد سليمان، وسامح سرحان والكابتن حمودي علوش سيخضعون للتحقيق أمام مكتب التحقيق فايتسمن ياعر لفحص حقيقة الشكوك ان يكونوا قد تخاذلوا في المباراة الأخيرة لصالح فريق اللد. وذكرت الإدارة انها ستعمل هي الأخرى لفحص شكوك من هذا القبيل داخلياً، وخاصة من اللاعبين المذكورين.
 

مقالات متعلقة