جامعات / مدارسStudents

اختتام اسبوع الصحة في إبتدائية عرب الشبلي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
مطر خفيف
21

القدس
مطر خفيف
22

تل ابيب
مطر خفيف
22

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
مطر خفيف
22

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إختتام أسبوع الصحة في إبتدائية عرب الشبلي بمسيرة كرنفالية لطلاب المدرسة

أقيم في هذا الأسبوع من تاريخ 12-6-5 حتى 10-5-2012 أسبوع الصحة في المدرسة الإبتدائيه عرب الشبلي وقد تضمن الأسبوع الكثير من الفعاليات والمحاضرات الشيقة وقد تبرع المحاضرون من وقتهم الخاص لإثراء الطلاب بالمعلومات مثل : الدكتور قاسم كمال،

الأسبوع تضمن الكثير من الفعاليات والمحاضرات الشيقة وقد تبرع المحاضرون من وقتهم الخاص لإثراء الطلاب بالمعلومات


أقيم في هذا الأسبوع من تاريخ 12-5-6 حتى 12-5-10 أسبوع الصحة في المدرسة الإبتدائية عرب الشبلي وقد تضمن الأسبوع الكثير من الفعاليات والمحاضرات الشيقة.
وقد تبرع المحاضرون من وقتهم الخاص لإثراء الطلاب بالمعلومات مثل : الدكتور قاسم كمال، الدكتور جلعاد، الدكتور شبلي أمير، الممرضات نهى شبلي، سمية شبلي، سلام شبلي، وطبيب الأسنان غانم قنوات والمستشارة رهام ولا ننسى افتتاحية الأسبوع بكلمة طيبة من الشيخ زكريا، العاملون الإجتماعيون أسوان وهشام.

في هذا اليوم أبدع الطلاب وتذكروا ماضيهم العريق بأكلاته الطيبة والشهية وهي أكلات الجدات  وقد شاركت الجدات والأمهات في الفعاليات مع الطلاب، وتضمنت الفعاليات مسرحية ممتعة، هادفة وقيّمة من مسرح طمرة عن مدينة إحليوقد. إختتم الأسبوع بمسيرة حول القرية لتشجيع السكان على نمط صحي وقد شارك بالمسيرة إسعاف شهاب والمندوب عن الشرطة الجماهيرية أبو جهاد. وفي نهاية اليوم شاهد الطلاب عرض الزومبا وعرض كشفي من قبل الطلاب بقيادة المعلم والمدرب بلال شبلي.

المساهمة في إنجاح أسبوع الصحة
وقد أثنت مديرة المدرسة نيروز مقطرن لكل من ساهم في إنجاح هذا الأسبوع وتمنت لكل من دعم هذه الفعالية من مجلس محلي، أهالي ومصالح تجارية مثل: محمص السلام، ملابس الطور، مشتل الطور، مواد بناء بسام ورور. وقد ساهمت الهيئة التدريسية بشكل فعال بتوجيه من مركزة المشروع شبلي تهاني التي خططت لكل هذا الأسبوع وهي بدورها تشكر الجميع بدون إستثناء.

كلمات دلالية
مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي