أخبارNews & Politics

وفد من متقاعدي حولون يحل ضيفًا على قرية دبورية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وفد من متقاعدي حولون يحل ضيفًا على قرية دبورية ويطّلع على معالمها

أعضاء المركز الثقافي للمتقاعدين ورئيس المجلس المحلي ومدير وموظفو المركز الجماهيري في دبورية إستقبلوا وفدًا من مركز متقاعدي مدينة حولون


إستقبل أعضاء المركز الثقافي للمتقاعدين، ورئيس المجلس المحلي، ومدير وموظفو المركز الجماهيري في دبورية وفدًا من مركز متقاعدي مدينة حولون وذلك ضمن برنامج تبادل الزيارات بين المركزين.

رحّب المضيفون بضيوفهم واستمعوا إلى شرح وافي من مدير المركز الجماهيري، د.جمال مصالحه، حول النشاطات والفعاليات المختلفة التي يقدمها مركز المتقاعدين، حيث تعرفوا على أقسام المركز وما يقدمه من خدمات لأهالي قرية دبوريه والقرى المجاورة.

زيارة النادي اليومي للمسنين
وقد شاهد الوفد  فيلم ًا عن فعاليات المركز الجماهيري وفعاليات مركز المتقاعدين، بعدها قام بجولة داخل القرية حيث زاروا بيت الآباء، والنادي اليومي للمسنين، ومكتب الرفاه الإجتماعي، والمركز التربوي للمعلمين في دبورية، ومركز التأهيل المهني لذوي الإحتياجات الخاصة.

زيارة كنيسة التجلي
إختتم الضيوف زيارتهم بزيارة كنيسة التجلي على جبل الطور. وقد فرح الجميع بهذه الزيارة آملين بأن تتكرر مثل هذه الفعاليات التي تعود بالفائدة على جمهور المتقاعدين، كما وشكر متقاعدو حولون مضيفيهم علي حسن على حُسن الإستقبال.

كلمات دلالية