أخبارNews & Politics

النائب إغبارية يلتقي بطلاب إعدادية عيلبون بالكنيست
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النائب عفو إغبارية يلتقي بطلاب إعدادية عيلبون في الكنيست

النائب د.عفو إغبارية التقى اليوم الأربعاء في الكنيست بطلاب التواسع من مدرسة عيلبون الإعدادية

محاضرة د.عفو شملت رسائل تربوية للطلاب حثّهم من خلالها على الإبتعاد عن العنف المستشري في الوسط العربي والإنتباه لمخطط الخدمة المدنية


التقى النائب د.عفو إغبارية اليوم الأربعاء في الكنيست بطلاب التواسع من مدرسة عيلبون الإعدادية، نيابة عن رئيس كتلة الجبهة في الكنيست النائب د.حنا سويد، بسبب إنشغال طاريء له.

قبيل الجلسة رافق المحامي وسيم حصري مدير مكتب النائب إغبارية الطلاب ومعلّميهم، بجولة ميدانية في أروقة الكنيست وقاعاتها المختلفة.
وقد قدّم النائب إغبارية محاضرة حول مهام أعضاء الكنيست ووظائف اللجان البرلمانية ودور الكنيست كمؤسسة تشريعية في سن القوانين وإتخاذ القرارات المصيرية للدولة.

الإنتباه لمخطط الخدمة المدنية
وشملت محاضرة د.عفو رسائل تربوية للطلاب، حثّهم من خلالها على الإبتعاد عن العنف المستشري في الوسط العربي، والإنتباه لمخطط الخدمة المدنية الذي تحاول الحكومة فرضه عنوة على جمهور الشباب العرب. كما وتحدّث عن حكومة اليمين الواسعة التي ضمّت مؤخّرًا حزب كديما، قائلًا: "إن حكومة واسعة كهذه تحتوي على 94 نائبًا يمينيًا من أصل 120 عضو كنيست، لا يمكنها أن تكون ديمقراطية، بل من المؤكّد أنها تنحدر نحو مهاوي الأبرتهايد والعنصرية". ورافق الطلاب كل من المربين والمربيات: صفاء غنطوس، منى فاهوم، منهل أشقر، رأفت معلم، وفايز فواز.

كلمات دلالية