الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

جبهة أم الفحم تتظاهر ضد العنف احتجاجاً على جريمة قتل أحمد ابو غزال

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 08/05/12 20:20,  حُتلن: 23:57

الدكتور زياد محاميد:

اننا من خلال تظاهرة اليوم نرسل رسالة واضحة للجميع لنرفع صوتنا عالياً ضد كل اشكال العنف ومن اجل مجتمع آمن وخال من العنف

الدكتور عفو اغبارية:

ظواهر العنف والاجرام في مدينة أم الفحم باتت تقلق بال كل مواطن فحماوي، في ظل تصاعد وانتشار مختلف ظواهر العنف والاجرام

قال النائب الدكتور عفو اغبارية أن "ظواهر العنف والاجرام في مدينة أم الفحم باتت تقلق بال كل مواطن فحماوي، في ظل تصاعد وانتشار مختلف ظواهر العنف والاجرام"، وقال يتحدث لموقع العرب وصحيفة كل العرب : " لن نسمح للعنف أن يدمر مجتمنا وبلدنا، العنف يقتلنا جميعا بوحدتنا وتكافلنا نقتلعه من مجتمعنا".

 

وجاءت اقوال اغبارية خلال تظاهرة رفع شعارات على مدخل مدينة أم الفحم الدوار الاول والتي نظمها حزب الجبهة في مدينة أم الفحم على خلفية مقتل المواطن أحمد محمد ابو غزال والذي توفي متأثراً بجراحه بعد تعرضه للتطعن يوم الخميس الاخير. هذا وقد حمل المتظاهرون الشعارات والصور التي تندد بظواهر العنف والجريمة والتي تشهدها مدينة أم الفحم في الفترة الاخيرة، مطالبين مختلف التيارات السياسية والوطنية والشعبية الى الوحدة في سبيل التصدي لمكافحة آفة العنف التي تجتاح مدينة أم الفحم في الفترة الاخيرة.

تعزيز ثقافة التسامح
الدكتور زياد محاميد من قيادة حزب الجبهة في مدينة أم الفحم قال :"نحن اذ نعبر عن سخطنا وإستنكارنا الشديدين للجريمة نعلن مواصلنا كفاحنا ضد كل مظاهر العنف في مجتمعنا التي اصبحت تهدد بشكل جدي وحدته وعافيته وامانه وسلامته. ونؤكد أن البديل للعنف ممكن بتعزيز ثقافة التسامح والتعاون وثقافة الانتماء الوطني والمجتمعي للأجيال الشابة من خلال عمل متواصل لمؤسسات المجتمع واحزابه كما نحمل الشرطة والسلطة مسؤلية تفاقم العنف بفشلها في ردع المجرمين وكشفهم وجمع السلاح وفرض الأمان الأمر الذي يشكل أرضيه خصبة للفوضى والعنف والجريمة".

رسالة واضحة
واختتم الدكتور زياد محاميد حديثه بالقول: "اننا من خلال تظاهرة اليوم نرسل رسالة واضحة للجميع لنرفع صوتنا عالياً ضد كل اشكال العنف ومن اجل مجتمع آمن وخال من العنف، ولنواصل معا نضالنا من اجل مستقبل زاهر لشعبنا وبلدنا".

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.06
EUR
4.74
GBP
241580.67
BTC
0.52
CNY