الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

عمر نصار: منحنا مستخدمينا حقوقهم لأننا نقف الى جانب العمال والموظفين دوماً

أمين بشير -
نُشر: 08/05/12 13:50,  حُتلن: 18:13

 رئيس المجلس المحلي المربي عمر نصار أثنى على عمل وجهد المستخدمين في المجلس المحلي وتفانيهم بالعمل من أجل المصلحة العامة

عمر نصار:
 المجلس المحلي منح جميع العاملين العطلة والإهتمام في كل الأيام الخاصة بالعاملين

هنالك مؤسسات أخرى تؤمن بإستغلال وإضطهاد العاملين وهذا ما لا نرضاه ولذلك نعمل على اعطاء العاملين حقوقهم

ماضي ماض:
لقد تم منح الحقوق للعاملين القدامى اصحاب الأحقية

هناك أمور لم تتم معالجتها بعد ولو حدث ذلك لكان الأمر مثالياً

بادر نزار حلو، مدير المكتبة العامة في مجلس عرابة المحلي، لعقد جلسة في المكتبة العامة تجمع رئيس المجلس المحلي المربي عمر نصار، والمستشار القضائي للمجلس حاتم ياسين، والنقابي ماجد أبو يونس مع جميع المستخدمين في المجلس لإطلاعهم حول آخر المستجدات في أمور حقوقهم.

إفتتح اللقاء نزار حلو، والذي شكر رئيس المجلس وجميع العاملين على مشاركتهم في الجلسة التقييمية في المكتبة، وأكد أن مثل هذه اللقاءات سوف تتكرر في المستقبل من أجل تقوية أواصر الحوار بين أبناء البيت العرابي الواحد، مما سيعود بالمنفعة على مصلحة الجميع والمواطنين عامة.

ترجمة الشعارات الى خطوات
رئيس المجلس المحلي المربي عمر نصار أثنى على عمل وجهد المستخدمين في المجلس المحلي وتفانيهم بالعمل من أجل المصلحة العامة، كما وأكد قائلًا: "إن المجلس المحلي قد منح جميع العاملين العطلة والإهتمام في كل الأيام الخاصة بالعاملين، وفي ما يتم إستغلال وإضطهاد للعاملين في الكثير من المؤسسات التي لا تمنح العاملين حقوقهم". وأضاف نصار: "نحن أيضًا كنا موظفين، ولكننا من الناس العاديين، وجميعنا نعاني من نفس الظروف، ومن هذا المنطلق فإننا نشعر مع المستخدمين. ومن باب الخطوات لترجمة الشعارات الى واقع هو تثبيت الموظفين، وعملنا على إعطاء كل ذي حق حقه، ونمنح المحفزات للمجتهدين".

 تغير في قضية أنظمة إختيار العاملين
كما ألقى ماضي ماض كلمة قال فيها:  "إن رئيس المجلس المحلي قد أخذ جميع المستخدمين حزمة واحدة، ولم ينظر الى حزبية وإنتماء العاملين، بل كانت نظرته الى العمل والجد والإجتهاد، ونحن نشكره على ذلك". وأضاف ماض: "أما بالنسبة لأمور العامل فقد كان هناك تغير في قضية أنظمة إختيار العاملين، ونحن طلبنا أن يكون ترتيب للأمور".

فترة ذهبية للعاملين
وأنهى ماض حديثه قائلا:  "لقد تم إعطاء العاملين الذين لديهم أقدمية وهناك أمور لم تتم معالجتها، ولو حدث ذلك لكان الأمر مثالياً، ونعتبر هذه الفترة بأنها ذهبية للعاملين وتمت معالجة أغلبية القضايا". هذا وقدم النقابي ماجد أبو يونس والمحامي حاتم ياسين مداخلات حول الموضوع والحقوق التي حصل عليها المستخدمون في المجلس المحلي.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259584.10
BTC
0.51
CNY