الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

مديرة صندوق شطايمتس تعد بفحص امكانيات التعاون بين الصندوق وبلدية طمرة

سعيد عثمان -
نُشر: 08/05/12 10:46,  حُتلن: 12:29

عادل أبو الهيجاء: البلدية تعمل على توفير خدمات مهنية للأطفال من جيل الولادة حتى 6 سنوات

عادل أبو الهيجاء افتتح الجلسة حيث رحب بالحضور وشدد على عمل البلدية الدؤوب في توفير خدمات مهنية للأطفال من جيل الولاده وحتى ست سنوات، مما يقلل المشاكل التعليمية والسلوكية في جيل الشباب

استقبل رئيس بلدية طمرة عادل أبو الهيجاء ومستشاره سمير عواد في قاعة الإجتماعات في بلدية طمرة مديرة صندوق الدعم شطايمتس السيدة اريس لندن حيث حضر الى جانبها ممثلون عن شركة المراكز الجماهيرية كل من الموجهين نافا ساعر وعدنان طرابشة ومديرة قسم تطور الطفل ريفيت جرونج وشارك من البلدية مدراء الأقسام كل من محمد شما، رحاب زيداني ومدير المركز الجماهيري عادل خطيب الذي نسق الزيارة ومديرة قسم جيل الطفولة والعائلة في المركز الجماهيري فاطمة ذياب صبح والعاملة الاجتماعية منى حجازي ومديرة روضات البلدية سمية ابو الهيجا ومفتشة الصحيات وبلال ابراهيم مدير برنامج أولاد في ضائقة.
 


توفير الخدمات للأطفال
هذا وافتتح الجلسة عادل أبو الهيجاء، حيث رحب بالحضور وشدد على عمل البلدية الدؤوب في توفير خدمات مهنية للأطفال من جيل الولاده وحتى ست سنوات، مما يقلل المشاكل التعليمية والسلوكية في جيل الشباب.

رؤية البلدية
وأتم الحديث حول رؤية البلدية وعملها في جيل الطفولة سمير عواد مستشار الرئيس، حيث أشار الى إيمان إدارة البلدية في هذا المجال مما جعله من سلم أولوياتها بإقامة العديد من البرامج وتوفير المباني المهيئة لهذا الجيل بالإضافة الى تجهيز ومرافقة القوى العاملة بالشكل المهني من أجل توفير الأفضل لأطفالنا.
وتخللت الجلسة أيضاً عرضاً ابتدأته فاطمة ذياب صبح لمعطيات حول جيل الطفولة من برامج موجودة واحتياجات تخلل أيضاً شرح من مدراء الأقسام حول عملهم والخدمات المعطاة في كل قسم، واختتم العرض عادل خطيب باقتراح نموذج عمل إداري ومهني لجيل الطفولة في طمرة.

فحص إمكانيات التعاون
وتخلل البرنامج أيضاً زيارة لمركز الإثراء التابع لبلدية طمرة، حيث قامت سمية أبو الهيجاء بعرض المركز وإبراز البرامج المعطاة داخله من قصه وحركة، كما وتم عرض عمل المركز وخاصة الوحدة العلاجية على يد فاطمة ذياب صبح. واختتم اللقاء حول طاولة الغذاء في منتزه طمرة حيث شكرت ايريس القائمين على هذا اليوم ووعدت بالرد القريب على طلب الدعم وفحص إمكانيات التعاون بين الصندوق والبلدية في طمرة، حيث أشارت الى انطباعها الرائع من العمل المهني والجماهيري في مجال جيل الطفولة في طمرة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
256083.72
BTC
0.51
CNY