الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

المدرب بيرت فان مارفيك يختار 36 لاعباً في قائمة هولندا الأولية ليورو 2012

كل العرب
نُشر: 07/05/12 19:06,  حُتلن: 23:01

المنتخب الهولندي يخوض الدور الأول للبطولة ضمن المجموعة الثانية الصعبة والتي يطلق عليها "مجموعة الموت"

فان مارفيك يعتزم تجربة العديد من اللاعبين الذين ينشطون بالدوري الهولندي قبل تقليص القائمة من 36 إلى 27 لاعباً

أعلن المدرب بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب الهولندي لكرة القدم اليوم الاثنين القائمة الأولية لفريقه والتي سيختار منها القائمة النهائية التي سيشارك بها في بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) ببولندا وأوكرانيا.


فان مارفيك

ويعتزم فان مارفيك تجربة العديد من اللاعبين الذين ينشطون بالدوري الهولندي قبل تقليص القائمة من 36 إلى 27 لاعبا للانتظام في معسكر تدريبي بمدينة لوزان السويسرية من 17 أيار/مايو الحالي على أن يعلن القائمة النهائية للفريق في 29 من الشهر نفسه وتضم 23 لاعباً فقط. ويخوض المنتخب الهولندي الدور الأول للبطولة ضمن المجموعة الثانية الصعبة والتي يطلق عليها "مجموعة الموت" حيث يتنافس فيها مع منتخبات ألمانيا والدنمارك والبرتغال.

القائمة!
وضمت القائمة التي أعلنا فان مارفيك اليوم : لحراسة المرمى: ياسبر سيليسين (أياكس) وتيم كرول (نيوكاسل الإنجليزي) وإيروين مولدر (فينورد) ومارتن ستيكلنبرج (روما الإيطالي) وميشيل فورم (سوانسي سيتي الإنجليزي).
وللدفاع : فورنون أنيتا وجريجوري فان دير فيل (أياكس) وخالد بولحروز (شتوتجارت الألماني) وويلفريد بوما وجيترو فيليمس (أيندهوفن) وأوربي إيمانويلسون (ميلان الإيطالي) وجون هيتينجا (إيفرتون الإنجليزي) وهيدفيجز مادورو (بلنسية الأسباني) ويوريس ماتيسين (ملقة الأسباني) وإيريك بيترز (أيندهوفن) ونيك فايرجيفر (ألكمار) ورون فلار وستيفان دي فراي (فينورد الهولندي) .

مقالات متعلقة

Got