جامعات / مدارسStudents

وفد من المعارف يزور ثانوية معاوية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وفد من وزارة المعارف يزور مدرسة معاوية الثانوية الشاملة

مدير المدرسة والمربي علي إغبارية قام بطرح عدة مواضيع متعلقة بموضوع التقييم أمام الوفد ووجه الشكر لكل من ساهم بإنجاز هذا اليوم وأعرب عن سعادته من هذه الزيارة التي تعتبر دفعة للمدرسة


قام وفد من وزارة المعارف بزيارة لمدرسة معاوية الثانوية الشاملة وذلك للإتطلاع على سيرورة العملية التربوية والتعليمية وبالأخص طرق التقييم المتبعة في المدرسة.

هذا ولقد قام بإستقبال الوفد مدير المدرسة المربي علي إغبارية والطاقم والهيئة التدريسية وممثلي شبكة مدارس سخنين وعلى رأسهم كل من السيد عمر بدارنة مدير المدارس في الشبكة والمفتش حسان حوايطة بالإضافة إلى رئيس المجلس المحلي بسمة السيد زيدان بدران ومدير قسم المعارف في المجلس السيد رأفت كبها. يشار الى أن الوفد شمل كل من السيد عرسان عيادات مفتش لواء حيفا في وزارة المعارف بالإضافة إلى السيد عبد الله خطيب مدير المعارف العربية والسيدة راحيل متوكي مديرة لواء حيفا في الوزارة والبروفسور ميخال بيري المديرة العامة لسلطة التقييم في الوزارة والدكتور حسام ذياب مفتش العلوم في المدارس الفوق إبتدائية.

سيرورة العملية التدريسية
يذكر أن مدير المدرسة المربي علي إغبارية قام بإطلاع الوفد على المدرسة والتجول والإستماع لبعض الطلاب وذلك من أجل أطلاعهم على سيرورة العملية التدريسية كما وإستمع الوفد لشرح مفصل من قبل إدارة المدرسة وبعض المدرسين كما وإستمع الوفد لآراء الطلاب الذين أعربوا عن شكرهم للوفد المشارك.

عروض علمية متقدمة
هذا ولقد طرح المربي علي إغبارية أمام الوفد عدة مواضيع متعلقة بموضوع التقييم حيث وجه الشكر لكل من ساهم بإنجاز هذا اليوم وأعرب عن سعادته من هذه الزيارة التي تعتبر دفعة للمدرسة كما وأن الوفد إتطلع عن قرب على دور الطاقم التدريسي الذي قام بتقديم كافة العروض العلمية المتقدمة.

دور ريادي ومتقدم
وفي تعقيب لأعضاء الوفد أعربوا عن سعادتهم وتقديرهم وشكرهم للطاقم التدريسي وإدارة المدرسة حيث أعربوا عن إعجابهم بالدور الريادي والمتقدم الذي تقوم به المدرسة وأشاروا بانهم سيقومون بدراسة الموضوع وحيثيات الزيارة وتطبيق هذا النموذج في مدارس أخرى. ولقد قام مدير المدرسة والطاقم التدريسي بتقديم باقة ورود للوفد.

كلمات دلالية