أخبارNews & Politics

اللجنة الشعبية للتضامن مع سوريا تعقد إجتماعا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اللجنة الشعبية للتضامن مع سوريا تعقد إجتماعا في حيفا لبحث أمور تنظيمية

اللجنة الشعبية للتضامن مع سوريا أعلنت في اجتماعها الدوري عن تضامنها الكامل مع نضال الاسرى الفلسطينيين وتنتخب وصفي عبدالغني سكرتيرا لها وقدري ابو واصل قائم بالاعمال


عقدت اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري وقيادته الوطنية يوم أمس السبت، اجتماعا في مدينة حيفا شارك فيه العديد من ناشطي اللجنة، بحثوا خلاله ،مورا عدة واتخذوا قرارات تنظيمية.

هذا, واستعرض المشاركون قضية الاسرى الفلسطينيين في السجون الاسرائيلية، والاضرابات عن الطعام التي يخوضونها تحت مسمى معركة الامعاء الخاوية، في ظل الصلف الاسرائيلي المستمر، وذلك من أجل الاستجابة لمطالبهم الانسانية وتحسين ظروف سجنهم القاسية.
حيث قررت اللجنة عن تضامنها ودعمها الكاملين لمطالب الاسرى الفلسطينيين وتشد على اياديهم وتثمن تضحياتهم وتدعم قضاياهم ومطالبهم العادله والمحقة. كما وتطرق المجتمعون للتظاهرة التي اقيمت مؤخرا على مدخل مدينة ام الفحم، دعما للشعب السوري وقيادته الوطنية، حيث لاقت تلك التظاهرة نجاحا ووقعا كبيرين، اذ لا يزال صدى وقعها يتردد الى الآن في المدينة وفي بلدات ومدن اخرى.

قرارات تنظيمية
كما واتخذت اللجنة القرارات التنظيمية التالية :
أولا : انتخاب وصفي عبدالغني سكرتيرا للجنة.
ثانيا : انتخاب قدري ابو واصل قائم بالاعمال.
ثالثا : اقرت اللجنة اقامة لجنة اعلامية، مكونة من اصحاب الخبرات في مجال الاعلام والنشر واصحاب المواقع الالكترونية، لما للاعلام من تاثير ووقع على تكوين الفكر المجتمعي ولتبيان الحقيقة وكشف المؤامرة. هذا واقرت اللجنة في اجتماعها سلسلة فعاليات تضامنية مع الشعب السوري وقيادته الوطنية سيتم الاعلان عن مضمونها وموعدها في حينه.

واختتمت اللجنة اجتماعها، بتوجيه الدعوة لكافة جماهير شعبنا ولكل القوى والشخصيات من جميع الانتماءات الفكرية، السياسية، الحزبية والمستقلة للانضمام للجنة في نضالها من أجل دعم الشعب السوري كي تبقى سوريا قلب العروبة النابض.

كلمات دلالية