الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 21:02

عصير التفاح وماء الورد لجمال عينيك


نُشر: 19/09/06 09:42

عيون المرأة أساس جاذبيتها ومركز جمالها، وارهاقهما بالقراءة أو السهر يؤثر سلباًً على المظهر العام لهما؛ لذا قدم لنا خبراء التجميل، حمامات ممتازة للعينين تعمل علي تحسين حالة الرؤيا وزيادة رطوبتهما ونضارتهما وإعطاء بريق ولمعان جذابين لهما.
وأول ما تنصحك به سيدتي بعض خبراء التجميل - استخدام عصير التفاح الطازج أو عصير الجزر أو ماء الورد. في عمل حمامات للعينين من خلال إضافة ملعقة كبيرة من المحاليل السابقة إلي وعاء مملوء بالماء البارد ويستخدم المحلول كغسول للعين.


يوضح الخبراء أن الماء البارد دون أي إضافات يفيد العيون، ويمكن مع استخدام محلول ملحي خفيف في عمل الحمام. بإضافة ملعقة صغيرة من الملح إلى لتر من الماء.
كما أن فيتامين "ب" ضروري جداً للعين إذا كانت متعبة نتيجة للسهر أو القراءة لفترات طويلة.
وهو متوفر بشكل كبير في المكسرات والبقول والبندورة والخميرة. إضافة إلى أن استخدام هذه الخلطة التالية تساعد على إعطاء العيون لمعان جذاب وجميل:
اغلي شاي ورق بدون سكر ثم قومي بتبريده حتى تتجمد الطبقة العليا وليس بالضرورة أن تكون جميع الكمية قد تجمددت ثم أضيفي ماء ورد
وبعد ذلك خذي قطنة وبلليها وضعيها على عيونك على شكل كمادات وقومي بتقطير بعض القطرات من المحلول في داخل عينيكِ، استرخي قليلاًً وكل مرة كرري العملية حتى تشعرين بتحسن وأن عيونك ارتاحت، ستجدين أن عيناك تلمع وكلها جاذبية.

مقالات متعلقة