الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:02

هبوعيل المغار يحقق حلم الصعود إلى الدرجة الثانية بعد الفوز أمام ديرحنا

سعيد عثمان مراسل
نُشر: 05/05/12 17:28,  حُتلن: 19:54


اللاعب ناصر ابراهيم فاجئ الجميع وخاصة الفريق الضيوف من المغار في الدقيقة الـ 80 بتسجيله هدف التعادل إثر تصويبة برأسه الى الشباك ويعلن النتيجة 1-1

بعد إدخال الهدف الثاني لصالح هبوعي المغار شهدت المباراة بعض الاشكاليات بين المعسكرين مما أدى لتدخل رجال الامن والشرطة وبمساعي الإدارتين الحكيمتين أخمدت النيران التي كادت أن تشتعل بين الفريقين لينتهي اللقاء الحماسي والمثير بفوز المغار بهدفين

حقق فريق هبوعيل المغار حلمه التاريخي في الصعود إلى الدرجة الثانية بعد الفوز الكبير أمام فريق مكابي ديرحنا ضمن دوري الدرجة الثالثة لمنطقة الجليل الأعلى، وذلك بعد مباراة مثيرة وقوية خاصة من الفريق المحلي من ديرحنا حيث استضاف الملعب البلدي كابول مباراة كبيرة تليق في مستوى الدرجة الأولى.


 
الفريق المضيف من ديرحنا كان نداً عنيداً للمتصدر من المغار، وحارب بكل قوته من أجل الفوز في المباراة، ليعرقل فرحة الصعود للفريق من المغار.

مباراة سريعة
المباراة جاءت سريعة والعديد من الفرص أهدرت منذ بداية المباراة، لكن هجوم الضيوف من المغار لم يفوت الفرصة للصعود وضغط بشكل متواصل على الفريق الديراوي. مع العد التنازلي لوقت الشوط الاول تفجر بركان الجماهير الغفيرة التي حضرت من المغار في الدقيقة الـ 20 ، بعد الهدف الأول لصالح فريق المغار من اللاعب ايال هزيمة، وبعدها سنحت عدة فرص للفريقين لكنها لم تتكلل بالأهداف، لينتهي الشوط الاول بتفوق مرحلي للمتصدر من المغار بهدف وحيد.

أجواء مشتعلة
في الشوط الثاني الفريق المحلي من دير حنا وصل لعدة فرص أكيدة للتسجيل، بعد أن حارب بكل قوته على الكرة، ليفاجئ اللاعب ناصر ابراهيم الجميع وخاصة الفريق الضيوف من المغار في الدقيقة الـ 80 بتسجيله هدف التعادل، إثر تصويبة برأسه الى الشباك ويعلن النتيجة 1-1. بعد هدف التعادل إستفاق فريق المغار من غفوته وأدرك أن الفوز يجب أن يأتي لا محالة، فشن الهجمة تلو الاخرى على مرمى ديرحنا، لتأتي الدقيقة الـ 88 ويفجر وسيم دغش الفرحة في معسكر المغار بعد تسديدة كرة قوية الى داخل الشباك معلنا التقدم  1-2 لصالح المغار. بعد إدخال الهدف الثاني شهدت المباراة بعض الاشكاليات بين المعسكرين، مما أدى لتدخل رجال الامن والشرطة، وبمساعي الإدارتين الحكيمتين أخمدت النيران التي كادت أن تشتعل بين الفريقين، لينتهي اللقاء الحماسي والمثير بفوز المغار بهدفين الى هدف ويحقق حلم الصعود قبل نهاية الدوري بمباراة واحدة. يذكر أن فريق هبوعيل لمغار تنافس بالصعود الى مستوى الدرجة الثانية مع فريق هبوعيل البعينة. 

 

مقالات متعلقة